Herelllllan
herelllllan2

رابطة علماء اليمن تدين العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني على تعز ومواصي غزة

يمانيون../
أدانت رابطة علماء اليمن، اليوم الثلاثاء، العدوان الأمريكي البريطاني باستهداف محيط مدرسة “أم المؤمنين عائشة” في منطقة الجند بمحافظة تعز، والقصف الإسرائيلي لمخيم النازحين في خان يونس بالأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأوضحت الرابطة في بيانها، أن التصعيد والعدوان الأمريكي – البريطاني على الشعب اليمني، والإقدام على استهداف وقصف محيط مدرسة “أم المؤمنين عائشة” في الجند، يجب أن يستفز مشاعر كافة اليمنيين، ويستنهضهم، ويعزّز في نفوسهم الوعي بوجوب النفير الجهادي، والتحرك الإيماني المناهض للهيمنة والوحشية الأمريكية، التي لم تراعِ حرمة الطالبات، وحرمة المدارس، ولم تحترم سيادة اليمن واستقلاله.

وأكدت على شرعية وأحقية الرد والردع لأمريكا في أي مكان؛ انتصارا للدم اليمني والفلسطيني، مشيراً إلى أن الجريمة والتصعيد لن يثني الشعب اليمني عن استمرار الثبات في موقفه المناصر لغزة وفلسطين مهما كانت التضحيات، التي تُعد في سبيل الله ونصرة المستضعفين.

وجددّت الرابطة التأكيد على مسؤولية الأنظمة والجيوش والشعوب والعلماء في القيام بواجب النصرة لغزة والضفة والخروج من موقف الذل والجبن والتفرج والسكوت إلى موقف النفير والنصرة والتضحية، وإلا فسيلحقهم عار الدنيا وخزي الآخرة.

وندد بيان الرابطة بالعدوان الصهيوني على سوريا، الذي راح ضحيته العشرات بين شهيد وجريح، مؤكداً على أحقية وأهمية أن ترد سوريا على عربدة وعدوان الكيان الصهيوني حتى يرعوي عن تماديه.

وبارك البيان عملية “معبر الكرامة”، التي نفذها البطل ماهر الجازي، وكل عملية ترهب الصهاينة، وتنتصر لغزة وفلسطين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com