Herelllllan
herelllllan2

عاجل.. حزب “الإصلاح” ينفذ انقلاباً عسكرياً على “العليمي”

يمانيون/ متابعات

نفذ حزب الإصلاح سلطة الأمر الواقع في مدينة تعز المحتلة، اليوم الخميس، انقلاب جديد ضد المرتزق رشاد العليمي رئيس ما يسمى بـ”المجلس الرئاسي” الموالي لتحالف العدوان في المحافظات المحتلة.

واشتبكت فصائل عسكرية تابعة للمرتزق حمود المخلافي والمعروفة بما يسمى بـ”المقاومة الشعبية”، مع قوات حملة عسكرية شكلها المرتزق العليمي لمنع التجوال بالسلاح.

وأفادت مصادر محلية بأن اشتباكات اندلعت في عدة مناطق بالمدينة خلال محاولة اطقم الحملة مصادرة أسلحة شخصية لمرتزقة التابعين للمدعو المخلافي.

وفرضت فصائل المرتزق المخلافي سيطرتها على عدة احياء، عبر نشر مزيد من الاطقم فيها. وافشال حملة منع السلاح التي دشنها المرتزق العليمي في زيارته الأخيرة للمدينة تأتي بالتوازي مع افشال توجيهات أخرى تتعلق بإخلاء منشئات مدنية وخاصة بالمدينة.

وأعاد قائد ما تعرف بـ”شرطة النجدة” التمركز في مقر نادي الصقر وسط تعز رغم موافقته خلال لقاء سابق مع لجنة رئاسية تتبع المرتزق العليمي على اخلائه.

وتعكس هذه التحركات حجم الخلافات بين مرتزقة العدوان – “العليمي” و”حزب الإصلاح” – خصوصا مع ترتيبات المرتزقة لتعيين محافظ جديد للمدينة يسعى “الإصلاح” لان يكون من حصته.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com