Herelllllan
herelllllan2

فعالية احتفالية للقطاع الصحي في مديرية الدريهمي بالحديدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي

يمانيون/ الحديدة

نظم القطاع الصحي بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، اليوم، فعالية احتفالية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

تناولت الفعالية في منطقة كيلو 16، شذرات من القرآن عن دلائل وأهمية الاحتفال بذكرى مولد سيد البشرية والإنسانية صلوات الله عليه وآله وسلم، واهمية الاقتداء بسيرته العطرة والسير على نهجه وتفعيل مبادئ التكافل والإحسان والتراحم بين أبناء المجتمع.

وأكد مدير المديرية محمد الموساي، ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم، ومعاني إحياء هذه المناسبة وترسيخ القيم والمبادئ المحمدية في النفوس.

ولفت الى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يؤكد مقدار التعظيم والإيمان والنصرة والإتباع للرسول الكريم، مشددا على كوادر ومنتسبي الصحة في المديرية، الإسهام في إنجاح الفعاليات وإبراز مظاهر الاحتفاء وغرس القيم والمبادئ التي حملها الرسول الكريم في النفوس.

من جانبه تطرق مدير مكتب الصحة بالمديرية، الدكتور عبدالله محمد قاضي، إلى أهمية تعزيز القيم الإنسانية ومبادئ الرحمة والاحسان في تشخيص ومعالجة المرضى وتقديم الرعاية الطبية المثلى.

ولفت إلى أن إحياء المناسبة هو إحياء لما جاء به الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام من رسالة إنسانية للبشرية جمعاء، داعيا إلى الاستفادة من هذه المناسبة لتخفيف معاناة المستضعفين.

تخللت الفعالية التي حضرها مديرو المكاتب التنفيذية والمرافق الصحية وشخصيات اجتماعية، قصيدة ووصلات انشادية، معبرة عن المناسبة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com