Herelllllan
herelllllan2

مدير وحدة التدخلات يتفقد مشاريع المبادرات المجتمعية في مديرية بني مطر بصنعاء

يمانيون/ صنعاء

تفقد مدير وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية المهندس شهاب الشامي اليوم عدداً من مشاريع المبادرات المجتمعية التي تم دعمها من قبل الوحدة في مديرية بني مطر، محافظة صنعاء .
حيث اطلع ومعه مدير المبادرات المجتمعية بالمحافظة المهندس محمد النزاري ومدير إدارة مشاريع البرامج الزراعية ممثل الوحدة بالمحافظة المهندس محمد بشر ، على سير العمل ومستوى الإنجاز في تلك المشاريع .
وأوضح الشامي أن مشاريع المبادرات المجتمعية التي تم دعمها من قبل الوحدة في المرحلتين الأولى والثانية في المديرية 37 مشروعا في مجال الطرق..، وبلغ عدد المستفيدين منها 54 ألف و515 نسمة.
وأشار إلى أن مساهمة الوحدة لهذه المشاريع تمثلت في توفير مادة الاسمنت والديزل حيث قدمت الوحدة 20 ألف و387 كيساً، و 133 ألف و 620 لتر من مادة الديزل .
وأضاف الشامي أن الوحدة تنفذ حاليا خمسة مشاريع في مجال الزراعة ومشروعا واحدا في المجال الخدمي …لافتا إلى أن الدعم الذي تقدمه الوحدة يأتي ضمن المشاريع التي تم إقرارها وتهدف إلى تسهيل معاناة المواطنين وتوفير الاحتياجات الأساسية لهم، خصوصا في المناطق الريفية التي حرمت كثيرا من الخدمات الأساسية.
بدوره ثمن النزاري دعم وحدة التدخلات المركزية الطارئة ودورها في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية والمساهمة الفاعلة في تقديم الدعم لكافة المشاريع الحيوية في مختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com