Herelllllan
herelllllan2

مديريتا بلاد الروس وجحانة بمحافظة صنعاء تُحييان ذكرى المولد النبوي الشريف

نظمت السلطة المحلية بمديرية بلاد الروس، بمحافظة صنعاء ، فعالية ثقافية تدشينا لأنشطة وبرامج إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وخلال اللقاء، أشار مدير المديرية صالح ناجي إلى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف، وإقامة الفعاليات والأنشطة الاحتفالية بالمناسبة تجسيداً للولاء والمحبة للرسول الأكرم صلوات الله عليه وآله.
وأكد أن المناسبة محطة تعبوية وايمانية يتميز بها الشعب اليمني في تعظيم الرسول الأكرم والاقتداء بنهجه في الدفاع عن الدين ونصرة الأمة.
قدمت في الفعالية قصائد وفقرات ثقافية متنوعة ، عبرت عن مدى ارتباط أبناء الشعب اليمني بالرسول الأعظم محمد -صلوات الله عليه وآله.
وفي مديرية جحانة نظمت العديد من الأنشطة وفعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية ، تطرق العلامة إبراهيم حميد الدين إلى عظمة المناسبة وصاحبها، الرسول المجتبى والرحمة المهداة محمد -صلوات الله عليه وعلى آله.. مؤكدا أن هذه الذكرى تمثل محطة ايمانية يتجدد فيها الولاء الايماني والسير على النهج المحمدي.
فيما أشار مدير مكتب الزكاة في المديرية إسماعيل البشاري إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي يؤكد صدق الاقتداء والولاء والسير على نهج الرسول محمد واحياء نهجه وسيرته وجهاده.
وفي عزلتي وادي مرحب ، والمدينة جحانة دُشنت الأنشطة الاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية ثقافية وخطابية.
وفي الفعالية أشار الناشط الثقافي عادل عوفان، إلى أهمية وعظمة المناسبة وعظمة صاحبها -عليه وعلى آله أفضل السلام والتسليم ، مؤكدا أن هذه المناسبة تحيي في النفوس الاقتداء والسير على نهج رسول الله ، حاثاً على إظهار الفرح والزينة والتكافل والإحسان اقتداء برسول الله.
فيما أوضح العلامة محمد الهادي أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، محطة تربوية إيمانية فكرية جهادية، مؤكدا أن الاحتفال وتعظيم رسول الله واجب ديني مقدس، وأن إحياء ذكرى المولد النبوي هو إحياء للنفوس والمشاعر وتقييم للأعمال.
بدوره تطرق العلامة إبراهيم حميد الدين إلى أهمية إحياء المولد النبوي الشريف وقدسيته.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com