Herelllllan
herelllllan2

اجتماع بصنعاء يناقش مستوى انجاز فرق إعداد الفرص الاستثمارية

يمانيون/

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم، برئاسة وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار- رئيس الفريق الفني المشترك ، يحيى جمعان مستوى انجاز فرق اعداد الفرص الاستثمارية بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مديري المكاتب التنفيذية المعنية، مخرجات الاجتماع السابق ، بشأن إعداد مخزون من الفرص الاستثمارية الإنتاجية والخدمية المستدامة على مستوى المحافظات والمديريات.

وفي الاجتماع استعرض وكيل المحافظة رئيس الفريق الفني، النقاط الخاصة بمهام اللجان، مشددا على ضرورة إنجاز المرحلة الأولى من الأعمال التي تم إقرارها في الاجتماعات السابقة.

وأكد جمعان حرص قيادة المحافظة على تعزيز جوانب الاستثمار والنهوض به، بما يواكب التطورات واحتياجات المرحلة، منوها بأهمية تضافر جهود الجميع لإنجاز المرحلة الأولى من إيجاد فرص الاستثمار، وفق ما هو مخطط له.

وأقر المجتمعون توجيه مدير مركز المعلومات بالمحافظة وممثل هيئة الأراضي بعمل جدول زمني للنزول الميداني للمكاتب المستهدفة لفتح نافذة بالمعلومات المطلوبة لكل قطاع والتي تساعد في إيجاد الفرص الاستثمارية، والجلوس مع الفرق الفنية لتحديد مواقع الفرص .

وأكدوا أهمية العمل وفق موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ، والبدء بتنفيذ البرنامج بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com