Herelllllan
herelllllan2

وزير النفط يتفقد سير العمل في المرافق والمنشآت النفطية والغازية بالحديدة

تفقّد وزير النفط والمعادن الدكتور عبدالله الأمير اليوم السبت، سير العمل في عدد من المرافق والمنشآت النفطية والغازية في الحديدة.
حيث اطلع الوزير الأمير ونائبه – القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ياسر الواحدي، على سير العمل في فرعي شركة النفط وهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بمحافظة الحديدة.
واستمعا، من مديري فرعي شركة النفط عدنان الجرموزي وهيئة المساحة الجيولوجية ماجد الأهدل، إلى شرح عن نشاط الفرعين، ومستوى الأداء الفني والإداري وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والصعوبات التي تواجه نشاطهما.
وحث وزير النفط، موظفي فرعي الشركة والهيئة على مضاعفة الجهود في إنجاز المهام المنوطة بهم انطلاقا من الواجب الديني والوطني.. مشيرا إلى أهمية تنفيذ الخطط والبرامج وتحسين الأداء بما يواكب التطورات ويصب في خدمة المواطنين.
فيما عبرت قيادتا وموظفو فرعي الشركة وهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية، عن شكرهم وتقديرهم لوزير النفط على اهتمامه وحرصه على متابعة سير الأعمال في الوحدات التابعة للوزارة.
كما زار الوزير الأمير ونائبه الواحدي ومعهما مدير المؤسسة اليمنية العامة للنفط والغاز محمود النوم والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية محمد اللكومي، منشآت شركتي الغاز والنفط بميناء الحديدة.
واطلعوا على حجم الأضرار التي لحقت بخزانات الوقود جراء استهدافها من قبل طيران العدو الإسرائيلي، وما نتج عنها من خسائر مادية وبشرية.
وأكد الدكتور الأمير أن استهداف هذه المنشآت المدنية من قبل العدوان الجبان لن يثني الشعب اليمني وقيادته الثورية والسياسية عن الاستمرار في مساندة الشعب الفلسطيني مهما كانت التحديات وحجم التضحيات حتى إيقاف العدوان على قطاع غزة الذي يتعرض لمجازر وحشية على أيدي الصهاينة المغتصبين منذ أكثر من عشرة أشهر.
إلى ذلك تفقد وزير النفط والمعادن ونائبه ومدير المؤسسة اليمنية للنفط والغاز والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة النفط، سير العمل ومستوى الأداء في منشأة ميناء رأس عيسى النفطي في الصليف.
رافقه خلال الزيارة مدير فرع شركة الغاز بالحديدة خالد محسن وعدد من المسؤولين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com