Herelllllan
herelllllan2

وقفة طلابية في تعز تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظم طلاب كلية اليمن الحديث بمحافظة تعز اليوم، وقفة طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين، وتدشيناً لفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ.

وأشار الطلاب في الوقفة التي حضرها عميد الكلية الدكتور جهاد الشرعبي ونائبه الدكتور علي المكردي، إلى تمادي العدو الصهيوني بدعم أمريكي وأوروبي في استهداف المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، وحتى النازحين.

واعتبروا ذلك انتهاكاً سافراً للقوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية، داعين إلى إيقاف جرائم العدو الصهيوني وغطرسته بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة تلاه الطالب فواز محمد مهيوب، الاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني ضمن معركة “الفتح الموعود.. والجهاد المقدس”، دفاعاً عن المقدسات.

واستنكر البيان المواقف الباهتة والبيانات الضعيفة للأنظمة العميلة التي لا تحق حقاً ولا تبطل باطلاً ولا تحمي مقدسات.

وحيا بيان الوقفة الصمود التاريخي للشعب الفلسطيني ومجاهديه أمام آلة العدو الصهيونية، مسطراً أروع البطولات الصمود والعطاء والثبات والتضحية، في إفشال مخططات الأعداء، وتحطيم آمالهم وأحلامهم.

وبارك العملية النوعية لكتائب القسام التي استهدفت بصاروخين عمق كيان العدو الصهيوني “يافا” المحتلة بعد أكثر من عشرة أشهر من العدوان الصهيوني في رسالة بقدرة المقاومة الفلسطينية على التنكيل بالعدو وإلحاق الخسائر الفادحة.

كما أكد البيان أن العدو الصهيوني فشل فشلاً ذريعاً، في تحقيق أهدافه .. مشيراً إلى أنه لا مناطق آمنة للمحتل الغاصب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com