Herelllllan
herelllllan2

وقفة في جامعة الضالع احتفاءً بالمولد النبوي ونصرةً للشعب الفلسطيني

يمانيون/ الضالع

نظمت جامعة الضالع اليوم وقفة احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم ونصرة للشعب الفلسطيني.
وأكد المشاركون في الوقفة، التي شارك فيها أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة، التمسك بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم قائدا ومعلما و قدوة ومثلا أعلى في كل مجالات الحياة والجهوزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بكل زخم.
و تطرقوا إلى الارتباط الوثيق بين أحفاد الأنصار والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم، مؤكدين أن احياء هذه المناسبة الدينية الجليلة في ظل ما تشهده الأمة من تحديات وأخطار يؤكد الانتماء الإيماني الصادق للإسلام وقدسيته ورسوله الكريم .
وأشاد بيان الوقفة بالمواقف الايمانية لأبناء اليمن في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء في غزة.. مستنكرا حالة الخذلان والتواطؤ المستمر لعدد من الأنظمة العربية المطبعة في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
واعتبر ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة دينية تربوية لتعريف الأجيال بصفات وسيرة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ومحطة للتزود بالقيم والأخلاق والمبادئ النبوية المحمدية .
وأكد البيان استمرار الوقفات والأنشطة المتنوعة نصرة لغزة باعتبار ذلك واجبا ومسؤولية دينية وأخلاقية وإنسانية على كل فرد أو جماعة .
ودعا كافة أبناء المحافظة إلى التفاعل والمشاركة الواسعة مع أنشطة وفعاليات المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com