Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. أمسية ثقافية في مديرية باجل إحياءً لذكرى المولد النبوي

نظمت في مديرية باجل بمحافظة الحديدة، أمسية ثقافية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.
تناولت الأمسية، دلالات الاحتفاء بذكرى مولد خاتم الأنبياء سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم، في الاقتداء والتأسي به في كل شؤون الحياة خصوصا والأمة تتعرض لمؤامرات أعداء الإسلام.
وأكد مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي، أن ابتهاج أبناء اليمن بهذه المناسبة العظيمة يدل على المكانة الكبيرة التي يحتلها رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله في قلوبهم.
ودعا الرفاعي، إلى تجسيد المعاني الحقيقية لهذه المناسبة بالأعمال الإنسانية وتلمس أحوال الفقراء والمحتاجين تأسيا بالرحمة المهداة للعالمين عليه الصلاة والسلام.
من جانبه تطرقت كلمة الجانب التعبوي ألقاها عبدالرحمن مؤنس، إلى أهمية إحياء القيم والمبادئ التي أسسها نبي الرحمة وتعزيز التراحم ووحدة الصفوف لمواجهة أعداء الأمة بما فيها الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني.
وحث على التمسك بكتاب الله تعالى وهدي النبي الكريم وترسيخ حبه في نفوس الأجيال، وجعل هذه الذكرى مناسبة لتقييم النفوس وتصحيح الأعمال وتجسيد نهج المصطفى قولا وعملا لتحقيق الفلاح في الدنيا والآخرة.
تخللت الأمسية، التي حضرها مديرو أمن المنطقة الشرقية العقيد قعوان شويان، والبحث عبد الاله البخيتي وعدد من القيادات التنفيذية والعلماء والتربويون والعقال والشخصيات الاجتماعية، قصائد شعرية وأناشيد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com