Herelllllan
herelllllan2

وزير الخارجية والمغتربين يلتقي رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة “انمها”

يمانيون/ صنعاء

ألتقى وزير الخارجية والمغتربين، جمال أحمد عامر، اليوم برئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة “انمها”، رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار بالحديدة اللواء / مايكل بيري، الذي قدم التهاني بمناسبة تسلم الوزير عامر مهام منصبه.

وناقش اللقاء العديد من القضايا ذات العلاقة بعمل البعثة وكذا الهجوم الجبان من قبل الكيان الصهيونى على منشآت اقتصادية مدنية في ميناء الحديدة وهو ما يرتقي الى جرائم الحرب .

وأكد الوزير عامر، على أهمية الالتزام بتنفيذ اتفاق ستوكهولم، بمحدداته ومن ذلك تحديد ولاية بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة “انمها” بمحافظة الحديدة .

ولفت الوزير عامر، إلى حرص وزارة الخارجية والمغتربين على تقديم كافة التسهيلات والدعم لفريق وبعثة إعادة الانتشار بالحديدة والاستمرار في التنسيق والتشاور، لما من شأنه إنجاح مهامهم وتنفيذ برامجهم.

من جانبه أكد رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة “أنمها” الجنرال مايكل بيري، على استمرار لجنة تنسيق إعادة الانتشار في عملها بالشكل المطلوب من مقرها بمدينة الحديدة، معبراً عن أمله في تعاون الجميع لتحقيق الأهداف المرجوة من تواجد بعثة الأمم المتحدة لتنسيق إعادة الانتشار في الحديدة.

تقييمات

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com