Herelllllan
herelllllan2

جامعة ذمار تنظم مسيرة طلابية وأكاديمية حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني

نظمت جامعة ذمار اليوم الاثنين ، مسيرة طلابية وأكاديمية حاشدة تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مستمر والرد قادم”.
ورفع المشاركون في المسيرة العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين الشعارات والهتافات المنددة باستمرار جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان العدو بحق سكان غزة.
وجددوا، التأكيد على تضامنهم مع الشعب الفلسطيني في جهادهم المشروع ضد العدو الصهيوني الغاصب.
وبارك المشاركون في المسيرة، تشكيل حكومة التغيير والبناء كخطوة أولى من المرحلة الأولى من التغيير الجذري، وأكدوا دعمهم الكامل وتأييدهم المطلق لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها القيادة في مسار التغيير الجذري.
وأعلنت الحشود الطلابية والأكاديمية عن تأييدها للخطوات العملية القادمة للرد العسكري الكبير من قبل محور المقاومة على جرائم العدو الصهيوني.
وأكد بيان المسيرة، الدعم للمقاومة الفلسطينية وعلى رأسها حركة المقاومة الإسلامية حماس، مستنكرا خذلان العالم العربي والإسلامي الذي عجز عن إدخال كسرة خبز أو شربة ماء إلى غزة التي يمارس العدو الصهيوني بحق أهلها كل وسائل القتل والتشريد.
وحيا البيان، مجاهدي القوات المسلحة اليمنية الذين يمضون في معركة الفتح الموعود، والجهاد المقدس بخطى ثابتة ومتصاعدة، تجاوزت الصعوبات، والمعوقات تحت قيادة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي.
وأكد البيان، استمرار الخروج في المسيرات والالتحاق بدورات التعبئة العامة، والتحشيد ليعرف الأعداء أن جرائمهم لن تزيد الشعبين الفلسطيني واليمني وحركات المقاومة إلا توحداً وثباتاً في مواجهتهم حتى تحقيق النصر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com