Herelllllan
herelllllan2

محافظ البيضاء يتفقد سير العمل في مشاريع المياه بمديرية ذي ناعم

يمانيون/ البيضاء

تفقد محافظ البيضاء عبدالله إدريس اليوم سير العمل في عدد من مشاريع المياه بمديرية ذي ناعم، تنفذها الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بتكلفة 193 مليون ريال.
واستمع المحافظ إدريس ومعه مسؤول التعبئة سام الملاحي وأمين محلي مديرية ذي ناعم الخضر المشرقي الى شرح من مدير فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف حسن الكهالي حول سير العمل في تلك المشاريع التي سيستفيد منها 13 ألف و300 نسمة.
وأشار إلى أن تلك المشاريع تتضمن بناء خزان برجي في منطقة طياب و تركيب شبكة انابيب مع ملحقاتها و مضخة بالطاقة الشمسية مع ملحقاتها بتكلفة 80 مليون ريال، وتركيب مضخة بالطاقة الشمسية في قرية الدريعاء ،وتعميق البئر وشبكة أنابيب مع ملحقاتها بمبلغ 34 مليون ريال ،بدعم وحدة التدخلات المركزية بوزارة المالية.
ولفت الكهالي إلى أن يتم بناء خزان أرضي في منطقة الرباط بسعة 150مترا مكعبا و مضخة بالطاقة الشمسية وخط ضخ وخط اسأله رئيسي مع ملحقاتهما بتكلفة 62 مليون ريال، بتمويل من وحدة التدخلات المركزية، بالإضافة إلى تركيب مضخة في الطاقة الشمسية في عزلة البطحاء بتكلفة 17 مليون ريال بتمويل من اليونيسيف.
وقد أكد محافظ البيضاء أهمية تنفيذ المشاريع التي تلبي الاستقرار من خلال تحقيق احتياج السكان التمويني والخدمي.. حاثا على تنفيذ المشروعات وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها والسعي لرفع الوعي المجتمعي للحفاظ على المياه وترشيد الاستخدام.
وشدد على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية لإنجاز المشاريع التنموية والخدمية وفقاً للمواصفات، وفي الفترة الزمنية المحددة.
ولفت المحافظ إدريس إلى حرص السلطة المحلية على تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية، بما يسهم في تحسين الخدمات للمواطنين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com