Herelllllan
herelllllan2

أمسية ثقافية بمديرية الوحدة بالأمانة بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
أقيمت بمديرية الوحدة في أمانة العاصمة اليوم، أُمسية ثقافية وخطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام للعام 1446هـ.

وفي الأمسية أكد مدير مكتب الإرشاد بالأمانة الدكتور قيس الطَّل، أهمية إبراز كافة مظاهر الفرح والابتهاج بذكرى المولد النبوي، لتعزيز محبة الرسول الأكرم في النفوس والاقتداء والسير على نهجه القويم.

وعبَّر عن الفخر والإعتزاز بإحياء ذكرى مولد النور، وإستذكار القيم والمبادئ والأخلاق المحمدية، وتجسيدها في الواقع العملي، وكل مجالات الحياة .. حاثاً على تعزيز إرتباط النشء والشباب بالرسول الأعظم، وتعريفهم بالسيرة النبوية العطرة، وترسيخ الهوية الإيمانية الثقافة القرآنية في أوساطهم.

وحث الطل، جميع أبناء مديرية الوحدة للمشاركة الحاشدة في مسيرة “للاقصى وغزة.. الاسناد مستمر والرد قادم” غد الجمعة بميدان السبعين للتعبير عن استمرار المناصرة والتضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد ثبات موقف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة في مناصرة الشعب الفلسطيني وإسناد ودعم المقاومة الفلسطينية في غزة والأراضي المحتلة، بكل الخيارات والوسائل الممكنة.

فيما ألقيت كلمات تطرقت إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية، لتعزيز الإرتباط بالنبي الكريم وإستلهام الدروس والعبر من سيرته -صلى الله عليه وآله وسلم-، مستعرضة محطات تاريخية من حياة الرسول الأعظم، ودور الرسالة المحمدية في إحداث تحولات حضارية في تاريخ الأمة والبشرية.

تخلل الأمسية بحضور قيادات محلية وتنفيذية وعقال وشخصيات إجتماعية وجمع من المواطنين، قصائد وفقرات إنشادية، وموشحات وإبتهالات دينية، عبَّرت عن عظمة المناسبة، وفضائل إحياءها والإحتفاء بها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com