Herelllllan
herelllllan2

السيد القائد: بعض الأنظمة العربية متواطئة والعدو الإسرائيلي يتباهى بما يصله من أطنان الفواكه والمواد الغذائية

يمانيون/ خاص

انتقد السيد القائد بشدة الصمت إزاء ما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر وحشية وجرائم إبادة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وقال السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمة له اليوم الخميس، عن آخر المستجدات والتطورات المحلية والإقليمية، أن العدو الإسرائيلي ولليوم الـ314 يواصل جريمة القرن في الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني في غزة.
وأضاف السيد القائد “مذبحة الفجر من أبشع جرائم العدو الصهيوني خلال الأسبوع الماضي حيث قام باستهداف المصلين في مدرسة التابعين بـ 3 قنابل أمريكية”.
وأشار قائد الثورة إلى أن العدو استباح بمذبحة الفجر حياة المدنيين وانتهك قدسية الصلاة والمصلى وتعمد إبادة المصلين.
وتابع ..حصيلة جرائم العدو ليوم واحد من 314 يوما كافية لأن يستفيق منها ضمير أي إنسان لم يطبع الله على قلبه.
لافتا إلى أن ردود الفعل في الساحة الإسلامية والعربية هي الحالة التي عبر عنها القرآن بقوله تعالى “إنك لا تُسْمِعُ الْموْتَى، وَلَا تُسْمِعُ الصُّمَّ الدُّعَاءَ إِذَا وَلَّوْا مُدْبِرين”.
وقال السيد القائد: “جرائم العدو الفظيعة المتجددة لم تحرك الزعماء والحكومات العربية ولا حركتهم حجم مأساة الشعب الفلسطيني”.
وأضاف: “بعض الأنظمة العربية متواطئة، والعدو الإسرائيلي يتباهى بما يصله من أطنان الفواكه والمواد الغذائية، فيما الشعب الفلسطيني يتضور جوع”.
ولفت السيد إلى أن بعض الأنظمة العربية تتحرك بكل ما أوتيت من قوة لتوفير الحماية العسكرية للعدو والاعتراض لما يستهدفه من صواريخ أو طائرات مسيرة.
مشيرا إلى أن وسائل إعلامية عربية تحولت إلى منابر لتبرير جرائم العدو الإسرائيلي وإلى توجيه معنوي لصالحه وتوجيه لغة التحدي للأمة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com