Herelllllan
herelllllan2

لقاء بمديرية ريف إب لمناقشة الإعداد والتهيئة لفعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف

ناقش لقاء عقد اليوم الخميس بمديرية ريف إب برئاسة وكيل محافظة إب قاسم المساوى، الإعداد والتهيئة لفعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وأقر اللقاء الذي ضم أعضاء اللجنة الرئيسية للإعداد للفعالية ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي المحافظة أمين عبدالواحد آل قاسم، وقائد كتائب الدعم والاسناد إبراهيم الشامي وأمين عام محلي مديرية ريف إب مصطفى آل قاسم، ومدير أمن المديرية العقيد شاكر الشبيبي، وقيادات محلية وتنفيذية وتعبوية وأمنية بالمديرية، برنامج فعاليات وأنشطة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف على مستوى قرى وعزل المديرية.
وفي اللقاء أكد الوكيل المساوى، أهمية الإعداد والتحضير الجيد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف على مستوى قرى وعزل المديرية .. مشيدا بمستوى تفاعل أبناء المديرية مع هذه المناسبة الدينية العظيمة وكل المناسبات الدينية والوطنية.
وتناول المهام التحضيرية للجان المشكلة على مستوى القطاعات والقرى والعزل، ودورها في التحشيد للمشاركة الواسعة في المسيرات الأسبوعية المناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وشدد وكيل المحافظة على ضرورة التنوع في الفعاليات والأنشطة التي ستقام بهذه المناسبة الدينية الغالية في نفوس كل أبناء اليمن بما يعكس مكانة الرسول الأعظم في قلوب الشعب اليمني وأبناء الأمة الإسلامية.
من جانبه أشار عضو اللجنة الرئيسية أمين آل قاسم، إلى ما تمثله هذه المناسبة العظيمة من أهمية في تعزيز تلاحم الشعب اليمني مع قيادته ومختلف مكوناته وشرائحه الاجتماعية.
ولفت الى أهمية تعزيز الارتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء به، وترسيخ أخلاقه وقيمه ومبادئه العظيمة في نفوس الأجيال.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com