Herelllllan
herelllllan2

الخارجية اليمنية بحكومة التغيير والبناء ترحب بموقف كوبا الداعي لوقف العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وانهاء مجازر الإبادة بغزة

رحبت وزارة الخارجية اليمنية في حكومة التغيير والبناء بموقف جمهورية كوبا الداعي إلى إنهاء الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحث المدنيين في قطاع غزة منذ عشرة أشهر.

ورحب بيان صدر عن مصدر مسؤول في الخارجية اليمنية بموقف كوبا الداعي لإنشاء الدولة الفلسطينية.. وكذا الموقف الرافض للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، وتحذيراته المتكررة من مغبة استمرار عمليات القصف العدوانية على اليمن؛ كونها ستؤدي إلى تصعيد الصراع في الشرق الأوسط.

واكد البيان أن هذا الموقف الكوبي يمثل استمراراً للنهج الثوري التي قامت عليه الثورة الكوبية ضد قوى الإمبريالية المستعمرة بقيادة الثائرين الكبيرين جيفارا والرئيس السابق فيدل كاسترو.
وأضاف: أن القيادة الحالية في جمهورية كوبا تمثل امتدادًا لذلك النهج الرافض لهيمنة وعجرفة الدول الاستعمارية بشكلها الجديد”.

وأشار البيان إلى أن استمرار همجية العدو الصهيوني في حملة الإبادة ضد المدنيين في غزة، وسياسته المنهجية العقدية باقتحام المسجد الأقصى، وتدنيس المقدسات الإسلامية والمسيحية تدينه الجمهورية اليمنية، وتعده تحدياً واستفزازاً لمشاعر الأمة الإسلامية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com