Herelllllan
herelllllan2

إدارة أمن المحويت تنظم فعالية توعوية بخطورة شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية وآثارها التخريبية والتدميرية

يمانيون/ المحويت

نظمت إدارة أمن محافظة المحويت اليوم فعالية توعوية بخطورة شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية.
استعرضت الفعالية حجم الانتصار المهم والإنجاز الأمني الكبير في كشف شبكة تجسس خطيرة تعمل لخدمة أمريكا وإسرائيل على مدى سنوات طويلة، والدور الأمريكي التخريبي الذي ينتهك سيادة الدول ويستهدفها في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وعلى كافة المستويات.
وأكدت الفعالية على خطورة شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية وآثارها التخريبية والتدميرية المتعددة المهام وتوجهاتها في إحداث التخريب ونشر الإرهاب داخل الدول وعلى وجه الخصوص اليمن وسعيها الشبكة إلى تدمير كل مقومات الحياة في البلاد وإضعاف قدرته على النهوض اقتصاديا وزراعيا واخلاقياً.
وفي الفعالية أشار مدير دائرة التوجيه المعنوي بالمحافظة المقدم شهاب عامر إلى أن خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية عملت بشكل كبير على استهداف محافظة المحويت خاصة في الجانب الزراعي والثروة الحيوانية.
ولفت إلى إن ذلك الاستهداف للمحافظة أدى إلى نفوق الثروة الحيوانية من خلال إدخال المنظمات لمواشي موبوءة وكذا نفوق النحل عبر رشها بمبيدات إسرائيلية إضافة إلى غرس شجرة السول الأمريكية سريعة الانتشار والتي تدمر الأراضي الزراعية لتكون غير صالحة للزراعة.
وأكد المقدم عامر ضرورة الوعي الثقافي والفكري ومواكبة عملية البناء والتأهيل والارتقاء المستمر للإنسان حتى يتمكن من مواجهة تطورات اليهود وعملائهم من المنافقين في حربهم الشاملة على الناس بشكل عام.
حضر الفعالية مسؤولو إدارة أمن المحافظة وقادة الأمن المركزي والأحوال المدنية والبحث الجنائي وعدد من مدراء الإدارات وضباط وأفراد شرطة المحافظة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com