Herelllllan
herelllllan2

 إب.. مسيرات ووقفات حاشدة نصرة لغزة وتضامنا مع الأسرى

شهدت مدينة إب ومختلف مديريات المحافظة اليوم السبت ، مسيرات ووقفات جماهيرية وطلابية حاشدة بيوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى تلبيةً لدعوة السيد القائد ووفاءً للشهيد الكبير إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.
وردد المشاركون في المسيرات التي تقدمها بمدينة إب، المحافظ عبدالواحد صلاح، ومسؤول التعبئة عبدالفتاح غلاب، ورئيس الجامعة الدكتور نصر الحجيلي وعدد من وكلاء المحافظة وقيادات مكتب التربية وكوادرها شعارات منددة بجرائم الإبادة الصهيونية الإرهابية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.
وعبر المشاركون عن اعتزازهم بصمود أبناء غزة في وجه العدوان الصهيوني، وثباتهم على أرضهم، مشددين على رفض كل أعمال القتل والتدمير والتهجير بحق الفلسطينيين، كما طالبوا المجتمع الدولي بوقف الحرب وتأمين المساعدات اللازمة للمنكوبين والمحاصرين في غزة.
وأكد بيان المسيرات والوقفات، الاستمرار في مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا المجرم والاستمرار في نصرة القضية الفلسطينية والأقصى الشريف مهما كانت التضحيات في سبيل الله حتى يحقق الله للأمة نصره الموعود.
وأدان ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني المجرم الذي يرتكب بحقهم أبشع وأفظع الممارسات والانتهاكات الوحشية المتنافية مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.
وأعلن البيان التضامن الكامل مع الأسرى الفلسطينيين والتألم لكل ما يؤلمهم .. مؤكداً الاستمرار في السعي بكل القدرات والاستطاعة لخلاصهم وإسقاط هذا الكيان المتوحش البربري.
وأدان تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية، داعياً الشعوب الإسلامية والعربية وكل أحرار العالم للقيام بدورهم وواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني عموماً والأسرى الفلسطينيين خصوصاً.
ودعا البيان كل أحرار العالم إلى فضح الكيان الصهيوني المجرم وفضح العناوين الزائفة التي يتشدق بها الغرب بادعائه الحفاظ على حقوق الإنسان وحقوق الأسرى وهم يرون الكيان الصهيوني يخالف كل المعاهدات والقوانين ويرتكب كل تلك الانتهاكات.
كما دعا أنظمة الخيانة التي لديها سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية إلى إطلاق سراحهم فوراً وألا يشاركوا الكيان الصهيوني جرائمه فيكونوا بنفس المستوى من الدناءة والانحطاط والظلم للشعب الفلسطيني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com