Herelllllan
herelllllan2

4 شهداء و 82 جريحاً في حصيلة ما تزال غير نهائية للعدوان الصهيوني الغاشم على ضاحية بيروت الجنوبية

متابعات:

كشفت وكالة الأنباء اللبنانية صباح اليوم الأربعاء 25 محرم عن استشهاد 4 أشخاص بينهم سيدة وإصابة 82 آخرين بينهم الكثير من الأطفال والنساء وبعضهم حالاتهم خرجة جراء العدوان الصهيوني الغاشم على ضاحية بيروت الجنوبية مساء أمس الثلاثاء.

وأكدت الوكالة نقلاً عن وزارة الصحة بان هذه الحصيلة ما تزال غير نهائية.

وفي بيان صدر عن حزب الله قبل قليل من صباح اليوم أكد: أن العدو الصهيوني استهدف مبنى سكنياً في الضاحية الجنوبية مما أدى الى استشهاد وجرح عدد من المواطنين.

وأكد الحزب في بيانه بأن القائد الجهادي الكبير السيد فؤاد شكر الحاج محسن كان حينها يتواجد في المبنى المستهدف بالضاحية.. وفرق الدفاع المدني تعمل منذ وقوع الحادثة على رفع الأنقاض بشكل حثيث ولكن ببطء نظراً لوضعية ‏الطبقات المدمرة.

وأشار بالقول: ما زلنا بانتظار نتيجة عمليات البحث فيما يتعلق بمصير القائد الكبير ومواطنين آخرين في المكان المستهدف ليبنى على الشيء مقتضاه.

وكان العدو الصهيوني قد استهدف بغارة عبر طائرة مسيرة مساء الأمس مبنى مكون من أربعة طوابق في الضاحية الجنوبية من بيروت في محاولة لتنفيذ عملية اغيال جبانة ضد القيادي البارز في حزب الله اللبناني فؤاد شكر ما أدى إلى تدمير جزئي للمبنى واستشهاد 4 أشخاص وإصابة 82 آخرين بحسب أخر إحصائية للصحة اللبنانية والتي أكدت أنها ما تزال غير نهائية .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com