Herelllllan
herelllllan2

القاضي يطلع على سير العمل في مكتبي الزكاة والأحوال المدنية بمحافظة حجة

يمانيون/ حجة

اطلع وكيل محافظة حجة، محمد القاضي، اليوم، على سير العمل في مكتب الهيئة العامة للزكاة.
واطلع الوكيل القاضي على مستوى الانضباط وتأدية المهام في خدمة الجمهور وكافة إدارات واقسام المكتب وآلية التعامل مع معاملات وشكاوي المواطنين.
واستمع من مدير مكتب الهيئة بالمحافظة، فايد الملاهي ونائبه علي هادي، إلى شرح حول مستوى سير العمل وتنفيذ الأنشطة والبرامج الخيرية وفي مقدمتها مشروعا الغارمين والزواج الجماعي والصعوبات التي يتم مواجهتها وسبل تذليلها.
ونوه وكيل المحافظة بالجهود المبذولة والأدوار التكاملية لإدارة وموظفي مكتب الهيئة للارتقاء بمستوى الأداء وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا أهمية انجاز معاملات المواطنين أولا بأول.
كما اطلع وكيل المحافظة، محمد القاضي، على مستوى الأداء في فرع الأحوال المدنية والسجل المدني في المحافظة.
واستمع من مدير الفرع، العقيد محمد المحطوري، ونائبه الرائد يوسف عامر، إلى إيضاح حول أبرز ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية والصعوبات التي يتم مواجهتها والسبل الكفيلة بمعالجتها.
وخلال الزيارة أكد وكيل المحافظة والعقيد المحطوري على ضرورة تعزيز التنسيق مع التربية لقطع وثائق الثبوتية لطلاب الثالث الثانوي وشهادات الميلاد لطلاب الأول الأساسي واستعداد الأحوال المدنية النزول للمدارس لتحقيق الأهداف المنشودة.
ووجه الوكيل القاضي مكتب التربية للتعاون مع فرع الأحوال المدنية لضمان حصول طلاب الثانوية العامة على وثائق الثبوتية، مؤكدا على دور مكتب الصحة في الحث على منح شهادات الميلاد للمواليد الجدد في مستشفيات المحافظة.
رافقه مدير مكتب الإعلام إبراهيم هاشم.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com