Herelllllan
herelllllan2

110 شهداء وجرحى في مجازر صهيونية جديدة بغزة خلال الـ24 ساعة الماضية

وأكد التقرير الاحصائي اليومي الصادر عن “الصحة” لليوم الـ 298، أن “حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة ارتفعت الى 39400 شهيد و90996 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وأشار إلى أنه “لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم”.
وفي سياق آخر، قالت المديرية العامة للدفاع المدني في غزة: إنها انتشلت حتى ظهر اليوم 42 شهيدا أغلبها مجهول الهوية جراء تحللها، وذلك فور انسحاب قوات العدو من البلدات الشرقية لمدينة خانيونس والتي توغل فيها لمدة 8 أيام متتالية.
وأكد “الدفاع المدني” في تصريح، اليوم الثلاثاء، أنه لم يتمكن من انتشال جميع الشهداء جراء استمرار استهداف الاحتلال لطواقم الدفاع المدني بشكل مباشر.
وقال محمد المغير من مديرية الدفاع المدني إنهم تلقوا أكثر من 200 بلاغاً عن فقدان مواطنين في المناطق الشرقية لخانيونس، مضيفاً أن “تقديراتنا تقول أن هنالك 300 شهيد على الأقل”.
ودعا “المغير”، المواطنين عدم التحرك والتجوال في مناطق شرقي خانيونس لوجود مخلفات عسكرية للاحتلال يمكنها أن تزيد من الخسائر البشرية جراء انفجارها.
وانسحبت قوات العدو الصهيوني في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء من شرقي خانيونس، جنوبي قطاع غزة، بعد 8 أيام من التوغل الذي بدأ في 22 يوليو الجاري، مخلفة وراءها دمارا واسعا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com