Herelllllan
herelllllan2

الهلال الأحمر يوزع مواد إيوائية لألف أسرة نازحة وفقيرة في عمران

عمران/ محمد الموهبي
دشن الهلال الأحمر اليمني بمحافظة عمران وبالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية، توزيع مواد إيوائية لعدد ألف أسرة من الأسر الأشد احتياجا بعدد من المديريات

يستهدف المشروع الممول من المفوضية السامية لشئون اللاجئين وتنفيذ الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة الأسر الأشد احتياجا من النازحين والمجتمع المضيف بمديريات عمران، جبل يزيد، ثاء، العشرة، حدوث، حرف سفيان، عيال سريح.

وخلال عملية التوزيع بحضور مدير عام فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية حمير الصعر ومدير صندوق النظافة والتحسين عباس المتوكل ونائب مدير عام مكتب المالية رياض الأرياني، أكد مدير عام مديرية عمران عبد الرحمن العماد أهمية تنفيذ هذه المشاريع والأنشطة الإنسانية الطارئة ومد يد العون للفقراء والمحتاجين بما يخفف من معاناتهم المعيشية سينما في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

وأشاد العماد بدور الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية للاستجابة في مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة في ظل شحت التدخلات الإنسانية.

بدوره أشار رئيس فرع جمعية الهلال علي على العزب إلى أن المساعدات تأتي ضمن أنشطة مشروع الحماية والمأوى وإدارة وتنسيق المخيمات بدعم من المفوضية السامية لشئون اللاجئين تشمل توزيع مواد إيوائية من فرش وبطانيات وأدوات مطبخ ومصابيح كهربائية وتستهدف الأسر النازحة والأشد فقرا في المديريات المستهدفة.

لافتا إلى أن تنفيذ هذا المشروع يأتي ضمن توفير خدمات المأوى في حالات الطوارئ بهدف التخفيف من معاناة الأسر المستهدفة خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

منوها بمساندة قيادة المحافظة والسلطة المحلية والمجلس الأعلى، لجوانب العمل الإنساني.

من جانبها ثمنت الأسر المستفيدة من المشروع جهود جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة وما تقدمه لهم من مساعدات إنسانية في ظل ما يعانونه من ظروف قاسية وصعبة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com