Herelllllan
herelllllan2

وقفتان في إب نصرةً لفلسطين وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة

يمانيون../
ظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب اليوم، وقفتان لمدراء ومديرات المدارس الأهلية نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية بمحافظة الحديدة.

وأدان المشاركون في الوقفتين التي حضرها مسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ومدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الغزالي، العدوان الإسرائيلي الذي استهدف منشآت مدنية وخدمية في محافظة الحديدة، وأدى إلى سقوط شهداء وجرحى من المدنيين.

وأشادوا بالإنجازات والانتصارات التي تحققت على يد القوات المسلحة اليمنية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والعمليات المستمرة المتصاعدة لاستهداف العدو الصهيوني- الأمريكي.

وأكدوا الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في مناصرة ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة والضفة الغربية والاستمرار في العمليات العسكرية المتصاعدة ضد العدو الأمريكي والصهيوني.

وبارك بيان صادر عن الوقفتين العملية النوعية والاستراتيجية التي نفذها سلاح الجو المسير بالقوات المسلحة واستهدفت عمق العدو الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بطائرة مسيرة حديثة ومتطورة “يافا”.

وأشار البيان إلى أن استهداف خزانات المشتقات النفطية التي تقدم خدماتها لعامة الشعب اليمني يجسد النهج العدائي والإجرامي للكيان الصهيوني وحالة الإفلاس والتخبط التي يمر بها، وإمعانه في مضاعفة معاناة الشعب اليمني الذي يتعرض للعدوان والحصار على مدى أكثر من تسع سنوات.

واعتبر البيان المجازر الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة على مدى عشرة أشهر، جريمة القرن ومظلومية العصر، ومن الخزي والعار أن تحدث هذه الجرائم في محيط عربي وإسلامي ودول مجاورة تمتلك اموالاً هائلة وإمكانات ضخمة ولا تكتفي تلك الدول بالخذلان المريب بل تتجه لمد العدو بكل احتياجاته بجسر بري في نفاق واضح وخيانة لله والأمة والمسلمين.

وثمن البيان استمرار جبهات الإسناد التي أثبتت فاعليتها وفرضت معادلة جديدة في غاية الأهمية وافشلت سعي العدو الصهيوني في التفرد بالشعب الفلسطيني وتصفية قضية الأمة المركزية، منوهاً باستمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية بالعراق.

ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف مع الحق والتحرك الجاد بكل مصداقية لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه بكل الوسائل المتاحة والممكنة والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

شارك في الوقفتين نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد المتوكل ومدير التعليم الأهلي والخاص عمار العفيف ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات بمكتب التربية .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com