Herelllllan
herelllllan2

السيد القائد: العدو الإسرائيلي في عدوانه على غزة يركز على مراكز إيواء النازحين والمناطق التي يعلنها آمنة

يمانيون/ خاص

قال السيد القائد أن العدو الإسرائيلي مستمر في عدوانه الهمجي الوحشي وحرب الإبادة في غزة للأسبوع الثاني والأربعين.

وأكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمة له اليوم الخميس، حول تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية، أن من أبرز جرائم العدو هذا الأسبوع هو العدوان المتكرر على الأحياء الشرقية لخان يونس بعد العودة البسيطة لمظاهر الحياة.. مضيفاً أن العدو في اعتداءاته يركز على مراكز إيواء النازحين والمناطق التي يعلنها مناطق آمنة بعد نزوح الناس إليها

ولفت قائد الثورة الى حجم الإجرام الصهيوني في غزة مؤكداً على أنه إجرام فظيع جدا تشهد له مشاهد الفيديو والأطباء الذين يتواجدون في غزة حتى من البلدان الغربية.

وقال السيد القائد أن طبيباً أمريكياً كان يعمل في غزة تضمنت شهادته ما يدل على أن العدوان الصهيوني على غزة استهدفت الأطفال بشكل كبير، وأن العدو الإسرائيلي يجعل من الأطفال أهدافا متعمدة مقصودة بالقصف والقناصة وكل وسائل القتل.

وأكد قائد الثورة أن الطبيب الأمريكي أفاد بأن مجموع ما شاهده من كوارث طيلة 30 عاما لا تعادل الدمار الذي شاهده ضد المدنيين في غزة لأسبوع واحد.

لافتاً إلى أن هناك أطباء كثر قدموا شهادات على تعمُّد جيش العدو قناصة الأطفال في غزة وبأكثر من طلقة وفي مناطق قاتلة.

وقال السيد عبدالملك أن ما يفعله كيان العدو هو إجرام وطغيان وهمجية ووحشية وكل الأوصاف المعبرة عن السوء والجريمة تنطبق على جريمة الإبادة بغزة.. مضيفاً أن كل المنتسبين إلى كيان العدو الإسرائيلي تجردوا من أي ذرة من المشاعر الإنسانية.

وعلى مستوى التجويع أكد السيد القائد أنه وبحسب إحصائيات للأمم المتحدة هناك 96% من الفلسطينيين يعانون من انعدام الأمن الغذائي

وأشار السيد القائد إلى ما يحدث في الضفة الغربية وأن العدو يواصل اعتداءاته وهجماته على المدن والبلدات والقرى، والتصعيد الملحوظ كان في طولكرم، وكذلك كثف العدو الصهيوني من اقتحامات الأقصى والتدنيس لباحاته، وتقدم المقتحمين بعض القادة الصهاينة للتباهي بجرائمهم.

وأشاد قائد الثورة بالصمود الفلسطيني وأنه وبرغم حجم التدمير والاستهداف المستمر وبشكل كبير في غزة، إلا أن الفصائل تقاتل ببسالة وثبات، وأن المجاهدون في غزة يواصلون استهداف آليات العدو بشكل فعال ومتزايد وملحوظ.

ولفت السيد القائد إلى أن المجاهدون في غزة تمكنوا من إصابة وتدمير 500 دبابة إسرائيلية وهذا عدد كبير عدا عن الآليات الأخرى.. مضيفاً أن العدو الصهيوني يقدم في إحصائية رسمية لجرحاه من جنوده إصابة 9250 وقد يكون الرقم قليلا بالنسبة للرقم الواقعي

وأكد السيد عبدالملك أن توقيع الفصائل الفلسطينية لاتفاق في الصين مهم جدا لتعزيز حالة التعاون ومواجهة العدو، وخطوة متقدمة لإنهاء الانقسامات.

وفيما يتعلق بعمليات محور المقاومة أوضح السيد القائد أن عمليات حزب الله كانت مكثفة هذا الأسبوع في شمال فلسطين والجولان واستهدفت مغتصبات جديدة لتوسيع دائرة العمليات، مشيراً إلى أن حزب الله نشر تسجيلا جديدا يظهر استطلاع طائرة هدهد على قاعدة “رامات الجوية” بكل تفاصيلها دون تمكن العدو من اكتشاف الطائرة أو استهدافها، مؤكدا أن العدو الإسرائيلي لم يتمكن من حماية أجواء قاعدة عسكرية جوية ما يظهر عجزا وضعفا كبيرا لهذا العدو.

وأكد السيد أن المقاومة الإسلامية في العراق أعلنت عن تنفيذ عدة عمليات في حيفا وأم الرشراش بصاروخ الأرقب الجديد والمتطور، مؤكدا أن مسار العمليات اليمنية المشتركة مع المقاومة العراقية سيشهد تطورا مهما في المرحلة القادمة بإذن الله.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com