Herelllllan
herelllllan2

وقفة وفعالية بأمانة العاصمة بذكرى عاشوراء ومباركة الإنجاز الأمني

يمانيون../
نظم موظفو وقيادة مكتب المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم في أمانة العاصمة اليوم، وقفة لمباركة الإنجاز الأمني النوعي بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية.

وجدد المشاركون في الوقفة، تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ كل الإجراءات والخيارات المناسبة لحماية البلاد وأمنها وسيادتها ومصالح الشعب اليمني ومواجهة العدوان، ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته في غزة.

واشادوا بدور الأجهزة الأمنية في القبض على خلية جواسيس أمريكا وإسرائيل الذين عاثوا في مؤسسات الدولة الفساد، واستهدفوا الشعب اليمني في مختلف المجالات الخدمية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها.

وطالب بيان الوقفة الذي تلاه مدير مكتب المسالخ بالأمانة احمد ادريس، الأجهزة الأمنية والقضائية بسرعة تنفيذ حكم الله في هؤلاء المجرمين الخونة وإنزال أقصى العقوبات بحقهم، وتطهير الأرض من خبثهم وشرورهم ليكونوا عبرة لغيرهم من العملاء والخونة والمنافقين.

وأشاد بجهود الأجهزة الأمنية في القبض على الجواسيس وتوجيه هذه الصفعة القوية لأمريكا وإسرائيل.. مطالباً مؤسسات الدولة بإصلاح ما أفسدته أمريكا وجواسيسها، وكذا استمرار الأجهزة الأمنية بتنظيف المؤسسات من بقايا الجواسيس.

وأكد البيان، موقف اليمن الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني ودعمه بكل الوسائل الممكنة، والاستعداد الكامل للتحرك وفق توجيهات قائد الثورة في كل المجالات والظروف.

وأشاد بالمسيرات الشعبية المناصرة لغزة في الأردن والمغرب وغيرهما من دول العالم.. داعياً بقية شعوب الدول العربية والإسلامية إلى التحرك المماثل وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

على ذات الصعيد نظم مكتب المسالخ وأسواق اللحوم بالأمانة، فعالية خطابية لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام “عاشوراء” تحت شعار “هيهات منا الذلة”.

وفي الفعالية، اعتبر مدير مكتب المسالخ بالأمانة احمد ادريس ومدير مكتب الإرشاد بمديرية السبعين احمد السراجي، إحياء ذكرى عاشوراء تجسيداً للحب والولاء والارتباط بسيّد شباب أهل الجنة، وترسيخ قيم الإباء والوفاء، والتضحية؛ اقتداءً بثورة الإمام الحسين، ومواقفه في وجه الطغاة والمستكبرين.

واعتبرا الذكرى، محطة تربوية وتعبوية لتعزيز الصمود وثبات الموقف والاقتداء بثورة وشجاعة وتضحية الإمام الحسين في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا وعملائهم.

وأشار ادريس والسراجي، إلى أهمية استلهام الدروس والعِبر من عاشوراء والسير على نهج الإمام الحسين عليه السلام في نصرة الشعب الفلسطيني، والتصدي لمؤامرات الأعداء ضد الأمة العربية والإسلامية وتغيير واقعها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com