Herelllllan
herelllllan2

الضالع تؤكد تمسكها بالقيم والمبادئ التي حملتها ثورة الإمام الحسين في نصرة الحق

يمانيون – متابعات
نظمت السلطة المحلية وشعبة التعبئة العامة بمحافظة الضالع اليوم الثلاثاء، فعالية خطابية احياء لذكرى عاشوراء، استشهاد الإمام حسين عليه السلام، تحت شعار “هيهات منا الذلة”، بحضور القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري ووكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية وامنية وعسكرية.

وفي الفعالية أكد وكيل محافظة الضالع حسين المدحجي، على أهمية إحياء ذكرى عاشوراء من أجل استلهام الدروس والعبر منها والاقتداء بمبادئ وقيم وأخلاق الإمام الحسين عليه السلام وتضحياته في مقارعة الظلم والطغيان، مبيناً أن الثورة الحسينية أساس الثورات في التاريخ الاسلامي كونها اول ثورة برز فيها الحق كله أمام الباطل كله في تصحيح الانحرافات داخل أمة محمد صلى الله علية وآله وسلم .

في السياق أشار مدير أمن المحافظة العميد حسين الحمزي، إلى أسباب انحراف الأمة عن التوجهات المحمدية وآل بيت رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم الذي بدأ بانقلاب السقيفة، وما أقدمت علية بني امية من إذلال وامتهان للامة من أجل مصالحهم الخاصة.

ولفت العميد الحمزي إلى أن ما يحدث في غزة اليوم هو نتاج تمكين أولياء اليهود والنصارى من إدارة شؤون الامة، مؤكدا أن اليمن سيظل متمسكاً بالقيم والمبادئ التي حملتها ثورة الإمام الحسين في نصرة الحق، والسير على نهج الإمام الحسين في الانتصار لقضايا الأمة والتضحية في مواجهة العدوان الأمريكي، البريطاني وأدواته في المنطقة.

إلى ذلك نظمت مديرية الحشاء بمحافظة الضالع، فعالية خطابية الثلاثاء بمناسبة ذكرى عاشوراء تحت شعار” هيهات منا الذلة “، بمشاركة الوكيل حسن وجية الدين.

وألقيت في الفعالية العديد من الكلمات التي بينت أهمية إحياء عاشوراء في نفوس الامة لاستلهام الدروس والعبر من صبر وتضحية الامام الحسين في تقويم امر الامة وإقامة الحق والعدل، مشيرة إلى ضرورة التولي الصادق لأعلام الهدى والاقتداء بجهاد الحسين وصبره وتضحياته في سبيل نصرة الدين وجهاد المستكبرين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com