Herelllllan
herelllllan2

حركة حماس تدعو إلى استمرار التضامن مع غزة حتى وقف العدوان والإبادة

يمانيون – متابعات
دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس، أهالي الضفة الغربية والأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى استمرار التضامن مع غزة حتى وقف العدوان والإبادة الجماعية.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم السبت: “مع استمرار العدوان الصهيوني وحرب الإبادة الجماعية وسياسة التجويع التي يتعرّض لها أهلنا الصابرون الصامدون في قطاع غزة، وتصاعد جرائم الاحتلال في القدس وعموم الضفة الغربية المحتلة، فإننا في حركة المقاومة الإسلامية حماس؛ ندعو كل كتائب المقاومة إلى النفير العام انتصاراً لغَزة ووفاءً لدماء الشهداء الزكية.”

ودعا البيان الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس، إلى الخروج في مظاهرات حاشدة في مواجهة العدو الصهيوني المجرم وقطعان مستوطنيه الإرهابيين الذين يعيثون فساداً في قرى ومدن الضفة الغربية، وتصعيد الاشتباك معهم دفاعاً عن أرضنا ومقدساتنا وحقنا في الحرية والاستقلال.

كما دعا أبناء الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم وأصحاب الضمائر الحيّة الداعمين لعدالة القضية الفلسطينية، إلى مواصلة حراكهم الجماهيري وتصعيد فعاليات التضامن مع شعبنا الفلسطيني حتى وقف العدوان والإبادة الجماعية بحق الأطفال والمدنيين العزّل في قطاع غزة.

وارتكبت قوات العدو الصهيوني اليوم مجزرتين، الأولى في مواصي خانيونس، أسفرت عن 400 بين شهيد وجريح، ومجزرة استهدفت المصلين في مخيم الشاطئ بغزة ما أدى إلى 17 شهيدًا والعديد من الإصابات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com