Herelllllan
herelllllan2

قوات العدو تنفذ حملة مداهمات واعتقالات بالضفة الغربية

نفذت قوات العدو الصهيوني – فجر اليوم السبت- حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية، تخللها مواجهات في عدة محاور.

وذكرت مصادر فلسطينية، أن شابا أصيب برصاص العدو خلال اقتحام حي كفر سابا بمدينة قلقيلية، كما اقتحمت منزل عائلة مطارد بالحي وخلفت دمارا واسعا فيه قبل ان تعتقل والده ووالدته.

وفي نابلس ،اقتحمت قوات العدو المنطقة الشرقية من المدينة برفقة جرافة، قامت بأعمال تخريب للشوارع خلال اقتحام مخيم بلاطة.

واندلعت اشتباكات بين مقاومين وقوات العدو خلال اقتحام مخيم بلاطة، كما اندلعت اشتباكات مع قوات العدو خلال اقتحام مخيم عسكر القديم في نابلس.

وامتدت الاشتباكات بين مقاومين وقوات العدو أيضا إلى محيط مخيم نور شمس في طولكرم.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات العدو، مواطنا ونجله من مدينة بيت جالا بعد دهم منزلهما وتفتيشه، واعتدت على زوجته برش غاز الفلفل على وجهها.

كما اعتقلت قوات العدو شابا أثناء عودته من بلدة بيت فجار، قرب قرية أم سلمونة جنوبا.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من ضاحية اكتابا، شرق مدينة طولكرم.

واقتحمت قوات العدو مدينة طولكرم صباح اليوم من محورها الغربي، وجابت شوارعها وتحديدا شارع العليمي، وحي الأقصى في ضاحية شويكة، وشارع السكة في ضاحية اكتابا.

وأفاد شهود أن قوات العدو تمركزت في حي إسكان الموظفين في الضاحية، ونشرت قناصتها على أسطح الأبنية العالية، وأطلقت النار عشوائيا في المكان، كما دفعت بتعزيزات عسكرية إلى ضاحية اكتابا، وسط تحليق لطائرات الاستطلاع على ارتفاع منخفض.

وفي جنين، اعتقلت قوات العدو، ثلاثة شبان من قرية أم دار غرب جنين.

وقال رئيس مجلس قروي أم دار هلال قبها: إن قوات العدو اقتحمت القرية واعتقلت ثلاثة شبان أثناء تواجدهم بأرضهم قرب جدار الفصل والتوسع العنصري.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com