Herelllllan
herelllllan2

في 19 ساحة .. مسيرات حاشدة بريمة تلبية لنداء السيد القائد

يمانيون../
خرج أبناء ووجهها محافظة ريمة، اليوم الجمعة، في 19 مسيرة مساندة للشعب الفلسطيني تحت شعار “ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”.

وفي مسيرات جماهيرية حاشدة غير مسبوقة، رددت الجماهير هتافات معادية لثلاثي الشر، الأمريكي، والبريطاني، والصهيوني، للعدو الصهيوني، الأمريكي، البريطاني، مباركين العمليات العسكرية اليمنية في البحر الأحمر، والبحر العربي، والبحر الأبيض المتوسط، والمحيط الهندي، وكذلك العمليات في عمق الأراضي الفلسطيني المحتلة والبحار انتصاراً لمظلومية المستضعفين في قطاع غزة.

وجدد أبناء ريمة التأكيد على التفويض المطلق للسيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي لكل الخيارات التي اتخذها للرد على العدوان السعودي، الأمريكي، البريطاني على اليمن ونصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وحيا بيان صادر عن المسيرات، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني والثبات العظيم للمجاهدين في غزة والضفة الذين ينكلون بالعدو الصهيوني، كما حيا العشائر الفلسطينية في قطاع غزة على موقفها الثابت والواعي الذي أفشل مؤامرات العدو.

وجدد البيان الإشادة باستمرار الحراك الطلابي والمظاهرات التي تخرج نصرة لفلسطين في أمريكا وبريطانيا، والدول الأوروبية، واليابان وأمريكا الجنوبية وغيرها، موجهاً التحية للشعب المغربي الذي أثبت وفاءه وانتماءه واصالته وقيمه وخرج في مظاهرات وفعاليات واسعة مساندة للشعب الفلسطينية.

كما أشاد بالوقفات والاعتصامات وحملات المقاطعة في البحرين، محييا الشعب البحريني المساند والمناصر للشعب الفلسطيني والمعادي للعدو الإسرائيلي.

وخاطب البيان الشعوب العربية والإسلامية بقوله “أنتم أولى من الشعوب الأوروبية بالتحرك المناصر للشعب الفلسطيني وللقيام بمسؤوليتكم الدينية والأخلاقية”، داعيا للاهتمام بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء والتي هي بمقدور كل الشعوب ولن يُعفى منها أحد

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com