Herelllllan
herelllllan2

حجة .. وقفات تبارك الإنجاز الأمني بضبط شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية

يمانيون../
أقيمت بمديريات محافظة حجة وقفات مباركة للإنجاز الأمني بكشف شبكة التجسس الأمريكية والتضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

واعتبر المشاركون في الوقفات التي تقدمها في مديرية مبين وكيلا المحافظة الدكتور طه الحمزي وأحمد الأخفش، الإنجاز الأمني انتصاراً على مخططات قوى الاستكبار العالمي.

وطالب المشاركون في الوقفات في الجبر الغربي وعلكمة في المفتاح، وعزلة النصيري في وضرة، وبني حربي بأفلح الشام، والجوانة في أفلح اليمن، وبني العوام، ومستشفى الشهيد مالك ثواب في خيران المحرق وكولة فروان في قارة، بتطهير ما تبقى من العملاء والخونة والفاسدين، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.

وأكدوا الوقوف الكامل والمساندة المطلقة للقيادة في كل ما تتخذه من خيارات لمواجهة المعتدين، مشيدين بتطور القدرات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية وما تشهده من تطور في مواجهة العدو الأمريكي، البريطاني، الإسرائيلي، دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني في غزة.

وأشاروا إلى أن شبكة التجسس الأمريكية تُعد الأخطر في تاريخ البلد، كونها تعمل لخدمة أمريكا وإسرائيل، وتنفذ مهمات عدائية ضد مصالح الشعب اليمني في جميع المجالات.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات الاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة العدو الصهيوني، الأمريكي، البريطاني، والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية، والاستمرار في إقامة المسيرات والفعاليات والأنشطة المناصرة للشعب الفلسطيني.

كما أكدت الجهوزية لمساندة الأجهزة الأمنية لإرساء دعائم الأمن والاستقرار وتفويت الفرص على المتربصين بالوطن والأمة لتدمير الاقتصاد الوطني وتمزيق النسيج الاجتماعي.

وفوّضت بيانات الوقفات قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة وما يراه مناسبا من تغييرات وإصلاحات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com