Herelllllan
herelllllan2

“الهدهد 2”.. حزب الله ينشر مشاهد استطلاع جوي لقواعد استخبارات العدو الصهيوني في الجولان السوري المحتل (تفاصيل+فيديو)

يمانيون../

نشر حزب الله اللبناني اليوم الثلاثاء مقطعا مصورا مدته نحو 10 دقائق تحت عنوان “الهدهد حلقة 2″، يظهر مشاهد استطلاع جوي لقواعد استخبارات ومقار قيادية ومعسكرات صهيونية في الجولان السوري المحتل.
وتظهر المشاهد التي حصل عليها حزب الله بواسطة طائرات الاستطلاع التابعة للقوة الجوية في المقاومة الإسلامية، قواعد استخبارات، ومقرات قيادية، ومعسكرات تابعة للعدو الصهيوني، بالإضافة إلى مواقع التزلج ومزارع الهواء في الجولان المحتل.
وعرضت المشاهد ست محطات استراتيجية للاستطلاع الإلكتروني على الاتجاه الشمالي والشرقي لفلسطين المحتلة، واحدة منها في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، و خمس في الجولان، ويطلق عليها مسمى “عيون الدولة”.
وأوضح حزب الله أن هذه القواعد تقوم بمهام التنصت والاسترشاد والرصد البعيد المدى، وتقوم بمهام الهجوم الإلكتروني على صعيد التشويش والتضليل، وتحوي عقداً رئيسية للربط والاتصالات وتبادل البيانات.
وتتموضع فيها قوات من وحدتي 8200 و9900 ووحدة الحرب الإلكترونية، كما تحوي قوات لمهام تأمين القاعدة وتجهيزاتها وتأمين الخط الحدودي.
وكان حزب الله بث في الثامن من يونيو حلقة أولى حملت مسمى “الهدهد”، احتوت على مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال فلسطين المحتلة وميناء حيفا، دون أن يتمكن الجيش الصهيوني من رصدها.
وأظهرت المشاهد في حينه جميع المناطق الحساسة في حيفا، بما في ذلك مخازن الكيماويات والنفط، وميناء حيفا.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com