Herelllllan
herelllllan2

وقفات بعدد من مديريات تعز مباركة للإنجاز الأمني في كشف خلايا التجسس

يمانيون../
نظم أبناء عزل الحيمتين والزواقر بمديرية التعزية اليوم، وقفة قبلية مسلحة دعماً ومباركة لإنجازات الأجهزة الأمنية في ضبط الخلايا التجسسية للعدو الأمريكي والصهيوني.

وطالب المشاركون في الوقفة بتطهير مؤسسات الدولة من العملاء والخونة، مؤكدين مساندتهم لكل ما تتخذه القيادة من قرارات.

حضر الوقفة مسؤول التعبئة بالمديرية محمد الذيباني وشخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية وأمنية.

كما نظم أبناء عزلة الضبة بمديرية الصلو وقفة قبلية لمباركة الإنجاز الأمني بالكشف عن خلايا التجسس الأمريكية الإسرائيلية بحضور مدير أمن المديرية العقيد معاذ الدار وشخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية.

إلى ذلك بارك أبناء مديرية حيفان في وقفة قبلية مسلحة بمركز المديرية إنجازات الأجهزة الأمنية في ضبط خلاي التجسس الأمريكية الإسرائيلية.

حضر الوقفة مدير المديرية عبدالرحمن العريقي ومسؤول التعبئة بالمديرية أرحب العريقي وأمين محلي المديرية منصور عبدالرحمن وشخصيات اجتماعية.

وبارك أبنا عزلة بني صلاح بمديرية مقبنة في وقفة قبلية الإنجاز الأمني في الكشف عن خلايا التجسس الأمريكية الإسرائيلية، بحضور شخصيات اجتماعية ومواطنين.

كما نُظمت وقفة قبلية بمركز مديرية شرعب الرونة بحضور مسؤول التعبئة بالمديرية محمد هزبر ومدير الأمن وعدد من مدراء الأجهزة التنفيذية.

وباركت بيانات الوقفات الإنجازات الأمنية الكبيرة التي حققتها الأجهزة الأمنية في كشف خلايا التجسس التي تعمل لصالح العدو الأمريكي الصهيوني.

وطالبت البيانات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى باتخاذ العقوبات بحق خلايا التجسس وتطهير المؤسسات من العملاء والخونة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

وثمنت البيانات العمليات العسكرية النوعية المساندة للشعب الفلسطيني التي اعترف العدو بشدتها وبأسها وتأثيرها وفشله في مواجهتها .. مجدداً التأكيد على مواصلة دعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدو الأمريكي، الصهيوني.

ودعت الشعوب العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بمسؤوليتها تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني بدعم أمريكي صهيوني من جرائم وحرب إبادة جماعية في قطاع غزة، واستمرار مقاطعة بضائع ومنتجات العدو الصهيوني والشركات الداعمة للكيان الغاصب.

وأهابت البيانات بأبناء المجتمع اليقظة والحذر والتعاون مع الأجهزة الأمنية في رصد الخلايا الإجرامية وإحباط مخططاتها ومؤامراتها على الوطن والمواطن.

وأشارت البيانات إلى أن على المتورطين مع خلايا التجسس استغلال المهلة المتاحة والمتبقية من القيادة بالعفو وتسليم أنفسهم للأجهزة الأمنية خلال الفترة المحددة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com