Herelllllan
herelllllan2

وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني في عدد من جامعات العاصمة صنعاء

يمانيون../
نظمت عدد من جامعات العاصمة صنعاء اليوم الاثنين، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة .. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”.

وشارك في الوقفات التي أقيمت في كليات الهندسة والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بجامعة العلوم والتكنولوجيا، وكلية الملتيميديا والإبداع التقني بجامعة تونتك الدولية، وكلية طب الأسنان بالجامعة الإماراتية، منتسبو الجامعات من أكاديميين وإداريين وطلاب.

ورفع المشاركون في الوقفات العلمين اليمني والفلسطيني، ورددوا الشعارات المناهضة للعدوان الإسرائيلي على غزة، والمعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأدانوا جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، والتي راح ضحيتها عشرات آلاف الشهداء والجرحى.

وأكدوا على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته، من خلال العمليات العسكرية المتصاعدة والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية.

ودعوا الشعوب العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤولياتها تجاه ما يحدث في غزة من جرائم وحشية، وتفعيل المقاطعة الاقتصادية الشاملة مع العدو الصهيوني وداعميه.

كما أشادوا بالعمليات النوعية والمؤثرة التي ينفذها حزب الله والمقاومة العراقية، والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية.

وأكدوا على حق الشعب اليمني في اتخاذ ما يلزم في مواجهة المساعي الأمريكية لتوريط بعض دول المنطقة في العدوان على اليمن، والضغط عليها لإيقاف عملياتها المساندة للشعب الفلسطيني.

وجددوا التفويض للقيادة الثورية والسياسية باتخاذ الخيارات في مواجهة ذلك، وكذا مواجهة تورط النظام السعودي في دعم العدوان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com