Herelllllan
herelllllan2

وقفات في ريمة تأييدا وتفويضاً لقائد الثورة ونصرة لفلسطين

يمانيون../
نُظمت في عدد من مديريات محافظة ريمة ، اليوم، وقفات حاشدة تأييداً وتفويضاً لقائد الثورة في اتخاذ كل الخيارات للدفاع عن حقوق الشعب اليمني ومناصرة الشعب الفلسطيني .

وردد المشاركون في الوقفات التي تقدمها قيادات رسمية وشعبية ، شعارات الجاهزية والاستعداد الكامل للتحرك على مختلف المسارات الجهادية للدفاع عن السيادة الوطنية ومساندة الأشقاء الفلسطينيين ،وفق توجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .

واشادوا بالمواقف المشرفة التي تتخذها القيادة الثورية والقوات المسلحة في نصرة مظلومية الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، لمواجهة الكيان الصهيوني المحتل ،الذي يرتكب أبشع الجرائم الدموية وقتل الأطفال والنساء وتشريد الآلاف من أبناء غزة في ظل صمت وتواطؤ دولي وعربي معيب .

وجدد أبناء ريمة تفويضهم المطلق لكل قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في التعاطي مع خيارات التداعيات التي يمر بها الوطن ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة .

واكدت بيانات الوقفات،استمرار الشعب اليمني في موقفه المبدئي والإنساني في دعم ومناصرة مظلومية أبناء غزة ، وتنظيم الفعاليات والأنشطة المناهضة ضد العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني نصرة للأقصى ، في ظل تخاذل حكام الدول العربية والإسلامية عن القضية الفلسطينية والمقدسات الدينية ومواقف التطبيع مع العدو.

واشادت البيانات بالعمليات العسكرية البطولية ،التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والوقوف في وجه التهديدات الأمريكية البريطانية ، أسناداً ودعماً وانتصارا لقضية الأمة المركزية .

وحملت البيانات النظام السعودي المسؤولية الكاملة تجاه التداعيات التي يعيشها الشعب اليمني منذ أكثر من تسع سنوات بسبب الممارسات التعسفية في استخدام الورقة الاقتصادية لمحاولة تجويد وتركيع الشعب اليمني خدمة لأمريكا وإسرائيل .

وأكدت البيانات استمرار أبناء ريمة في الصمود والمضي في مسار النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني ،والجهوزية الكاملة للمشاركة في خيارات الجهاد المقدس لنصرة الشعب الفلسطيني حتى تحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة من قبل الكيان الصهيوني .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com