Herelllllan
herelllllan2

وقفة في بعدان بإب لمباركة الإنجاز الأمني

يمانيون../
نظمت السلطة المحلية في مديرية بعدان بمحافظة إب، ال يوم، وقفة لمباركة الإنجاز الأمني الكبير بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية – الصهيونية.

واستنكر المشاركون في الوقفة، التي حضرها مدير المديرية، مفضل الجلال، وقيادات ومشايخ وشخصيات اجتماعية، مؤامرات ومخططات العدو الأمريكي والصهيوني، التي استهدفت الشعب اليمني في مختلف المجالات.

وأدانوا الأعمال التخريبية، التي قامت بها تلك العناصر الإجرامية والتخريبية؛ خدمة للعدو الأمريكي – الصهيوني، والتي ألقت بظلالها على واقع الناس ومعيشتهم، وحوَّلت اليمن إلى بلد فقير، رغم ما يمتلكه من ثروات وخيرات.

وأكدوا استمرار تضامن الشعب اليمني ووقوفه الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، التي تسجل أروع صور البطولة والصمود في الدفاع عن وطنهم، ومواجهة جرائم الكيان الصهيوني الغاصب بكل بسالة وعنفوان.

وباركوا لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، جهوده الحثيثة في إعلان موعد التغييرات الجذرية، وحرصه على إصلاح مؤسسات الدولة، ومعالجة مكامن الخلل، وكذا موقفه الشجاع والمشرف في مناصرة الشعب الفلسطيني.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة بجهود الأجهزة الأمنية في القبض على الجواسيس، وتوجيه هذه الصفعة القوية لأمريكا وإسرائيل.. مؤكداً التفويض المطلق للقيادة في اتخاذ كل ما تراه مناسبا في إصلاح مؤسسات الدولة ومواجهة تصعيد العدوان.

وطالب الأجهزة الأمنية والقضائية باتخاذ الإجراءات العقابية الرادعة لشبكة التجسس الأمريكية – الصهيونية، ولكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة اليمن أرضاً وإنساناً.

وأكد البيان على الموقف المبدئي الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد الكامل للتحرك وفق توجيهات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في كل المجالات والظروف.

وأشاد بالمسيرات الشعبية المناصرة لغزة في الكثير من دول العالم.. داعياً بقية شعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد لنصرة الأشقاء في غزة، وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com