Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.. أبناء محافظة مأرب يحيون ذكرى يوم الولاية في ست ساحات

حيث احتشد أبناء مديريات الجوبة ورحبة وجبل مراد في ساحة الجوبة، مؤكدين توليهم الصادق للإمام علي وأعلام الهدى باعتبارهم سفن النجاة للأمة وحصنها الحصين في مواجهة قوى الطاغوت عبر الزمن.

فيما جدد أبناء مديرية صرواح كان في المناسبة التي حضرها محافظ المحافظة علي محمد طعيمان، ولائهم ووفائهم للإمام علي، معبرين عن الفرحة والابتهاج بالمناسبة الدينية العظيمة.

وأكد محافظ مأرب أن الشعب اليمني اليوم وبفضل نعمة الولاية والقيادة، استطاع أن يواجه قوى الاستكبار العالمي ، وقدم مواقف مشرفة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

فيما احتشد أبناء مديريات مجزر ومدغل ورغوان في ساحة براقش بمجزر، مرددين الشعارات والهتافات المعبرة عن عظمة يوم الولاية وأهميتها في تصحيح مسار الأمة وتحصينها في مواجهة مخططات اليهود والنصارى.

وفي مديرية حريب القراميش كانت الفرحة حاضرة بمشاركة أبناء المديرية بمناسبة يوم الولاية بحضور شعبي ومجتمعي كبير، كتعبير عن الوفاء والولاء للرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

وشهدت مديرية بدبدة فعالية خطابية وأنشطة متفرقة اكد المشاركون فيها عظمة وأهمية مبدأ الولاية في إطار الصراع المباشر مع اليهود والصهيونية العالمية.. مشيرين الى المواقف الشجاعة لمحور الجهاد والمقاومة في نصرة القضية الفلسطينية.

وشارك أبناء مديريات ماهلية والعبدية وحريب في احتفالات الغدير بساحة قانية، مؤكدين أن الشعب اليمني يحتفل بمناسبة ولاية الإمام علي في الوقت الذي تسارع فيه الأنظمة العربية لولاية اليهود والنصارى .

وأكد المشاركون في فعاليات يوم الولاية استمرار التعبئة العامة ورفد المعسكرات بالمقاتلين والجهوزية العالية والاستعداد لنصرة الشعب الفلسطيني، وردع العدوان الأمريكي البريطاني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com