Herelllllan
herelllllan2

فعاليات خطابية في مديريات دمت والحشاء وقعطبة بالضالع إحياءً لذكرى ولاية الإمام علي

أقيمت بمديرية دمت محافظة الضالع اليوم الاثنين، فعالية خطابية بذكرى ولاية الإمام علي – عليه السلام.
وفي الفعالية أشار القائم بأعمال محافظ الضالع، عبد اللطيف الشغدري إلى ما تمثله الذكرى من أهمية في التولي للإمام علي عليه السلام والاقتداء بنهجه .. مشيرا إلى ضرورة استلهام الدروس والعِبر من سيرة الإمام علي وزهده وشجاعته وتضحيته وتقواه، ومواقفه في نصرة الرسول الكريم والدين الإسلامي.
وأرجع حالة الذل التي تعيشها الأمة الإسلامية اليوم، هو تولي أعداء الإسلام اليهود والنصاري، والابتعاد عن المنهج المحمدي.
وأشار الشغدري إلى أن الاحتفال بذكرى يوم الولاية ليست بجديدة على الأمة، فأبناء اليمن يقيمون هذه الاحتفالات منذ قرون .. متطرقا إلى ثمار تولي الله عز وجل والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم والإمام علي بن أبي طالب عليه السلام التولي الصادق في تحقيق النصر والفوز والفلاح والنجاة والعزة في زمن الذل والخنوع لأعداء الله.
فيما أشار مسؤول التعبئة العامة احمد ثابت المراني إلى أن مبدأ الولاية للإمام علي مبدأ فطري إيماني ومنهج عمل مؤيد من الله عز وجل.
ولفت إلى الانتصارات التي حققها محور المقاومة وفي مقدمتها القوات المسلحة اليمنية ضد أعداء الأمة أمريكا والصهاينة، مستمدين ذلك النصر من نهج الامام علي علية السلام.
تخللت الفعالية التي حضرها قيادات تنفيذية ومسؤولي التعبئة العامة وقيادات أمنية وعسكرية قصائد شعرية.
وفي مديريتي الحشاء وقعطبة احتشد أبناء المديريتين في الساحات المحددة للاحتفال بذكرى يوم الولاية للتعبير عن سعادتهم بهذه المناسبة التي تهل على الشعب اليمني هذه الإيام وهو يتصدى لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا والصهيونية العالمية.
وأكد المتحدثون أن إحياء ذكرى يوم الولاية ليس بجديد على يمن الأنصار الذين كان سباقين في نشر الدعوة الإسلامية في أصقاع المعمورة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com