Herelllllan
herelllllan2

حجة.. القطاع النسائي ينظم فعاليات ثقافية إحياءً لذكرى يوم الولاية

نظمّت الهيئة النسائية بمحافظة حجة اليوم السبت، فعاليات ثقافية في كحلان الشرف وقارة والمحابشة والشاهل ومبين بذكرى يوم الولاية 1445هـ.
وأكدت الكلمات بقرى عزان ونوسان بكحلان الشرف والقمات والدمينة في قارة والمغربة في الشاهل وشمسان والمخاويس والشجعة وبيت المغربي في المحابشة والمركز وشامة في مبين، أهمية استلهام الدروس من يوم الولاية للتعرف على شخصية الإمام علي عليه السلام وسيرته وبطولاته وتضحياته ومواقفه في نصرة الرسول الكريم والدين الإسلامي.
وأشارت إلى أهمية إحياء هذه الذكرى للتزود بقيم ومبادئ وشجاعة وتضحية الإمام علي عليه السلام ، محذرة من خطورة عدم التولي لله ورسوله والإمام علي عليه السلام.
واستعرضت الكلمات العلاقة التي تربط أهل اليمن بالإمام علي عليه السلام منذ دخولهم الإسلام .. مشيرة إلى أن حالة الضعف التي تعيشها الأمة إنما هو مخالفة للتوجيهات الإلهية وعدم تولي الإمام علي عليه السلام.
وأكدت حاجة الأمة للعودة إلى الله تعالى والقرآن الكريم والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم والإمام علي عليه السلام للفوز بالفلاح في الدنيا والآخرة.
وأكدت الكلمات على دور الجميع في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية الباسلة ونصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com