Herelllllan
herelllllan2

زيارات عيدية للمرابطين في جبهات الضالع وحجة وتعز والبيضاء

يمانيون../

وعبر الزائرون عن الفخر والاعتزاز بمشاركة المرابطين فرحة العيد كأقل واجب لتعزيز صمودهم ورفع معنوياتهم والتأكيد على أهمية الدور الوطني الذي يقومون به في الدفاع عن الوطن والتصدي لأعدائه على مدى أكثر من تسع سنوات

حيث زار القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري ومعه قيادات وشخصيات اجتماعية من مديرية الحشاء اليوم الثلاثاء، المرابطين من منتسبي اللواء ١٥١ في جبهة الحوامرة بمحافظة تعز.

وهنئ الشغدري ومرافقوه المرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك المناسبة الدينية، مقدمين لهم قافلة عيدية متنوعة، بهذه المناسبة المباركة.

وتفقد وكيل محافظة الضالع للشؤون المالية والإدارية صادق الإدريسي اليوم المرابطين في جبهات العزة والكرامة بمحور بتار مديرية الحشاء.

وأشار إلى أن هذه الزيارات تجسد التلاحم الشعبي والرسمي والحرص على مشاركة الأبطال فرحة العيد وإيصال رسائل بمضي اليمنيين في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته.

وبالتزامن مع مناسبة عيد الأضحى المبارك زار عدد من قيادات المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بمديريتي السبرة والشعر بمحافظة إب المرابطين من منتسبي اللواء الأول صماد في جبهة قعطبة بالضالع.

وتبادل الزائرون التهاني مع المرابطين بمناسبة العيد وقدموا لهم قافلة عيدية تشمل عددا من المواشي.. مؤكدين الحرص على معايدة الأبطال المرابطين في الجبهات ومشاركتهم أجواء العيد

ووفي الوقت نفسه تفقد محافظ البيضاء عبدالله إدريس ومعه مدير مديرية مكيراس ياسر جحلان، ورئيس عمليات المنطقة السابعة العقيد أحمد العزي، أحوال المرابطين في عدد من المواقع العسكرية في محور الصومعة بمناسبة عيد الأضحى.

وخلال الزيارات نقل محافظ البيضاء للمرابطين تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

بدوره تفقد نائب وزير الزراعة والري نائب رئيس اللجنة الزراعية والسمكية العليا الدكتور رضوان الرباعي ومعه وكيل محافظة حجة رئيس اللجنة الزراعية بالمحافظة، إبراهيم عامر، اليوم المرابطين في جبهات حيران وبني حسن

وأكد أن صمود المرابطين حقق للوطن والشعب الكثير من الانتصارات على دول العدوان وأفشل كل مؤامراتها لتمزيق الوطن، معتبراً أن ما وصل إليه الشعب اليمني من نصر وعزة وتمكين، هو بفضل الله وتضحيات المرابطين في الجبهات وصمودهم ودحرهم للغزاة والمحتلين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com