Herelllllan
herelllllan2

السيد الخامنئي: البراءة من المعتدين على غزة يجب أن تتخطى موسمَ الحج إلى المسلمين جميعاً

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي في رسالة إلى حجاج بيت الله الحرام، أنه يجب أن تتواصل البراءة هذا العام بنحو يتخطى موسم الحج وميقاته، إلى الدول والمدن التي يقطنها المسلمون في أرجاء العالم كلّه، وتتعدى الحجاج إلى كل فرد من الناس.
وأشار الموقع الرسمي لقائد الثورة الإسلامية  إلى أنه سيتم نشر وقراءة النص الكامل لنداء الإمام الخامنئي المهم إلى حجاج بيت الله الحرام، اليوم السّبت 15/06/2024، من قبل رئيس بعثة الحج لجمهورية إيران الإسلامية، السيد عبدالفتاح نواب، في مراسم البراءة من المشركين التي ستقام في صحراء عرفة.
وأورد، الموقع، ثلاثة مقاطع من نداء قائد الثورة الإسلامية إلى حجاج بيت الله الحرام بمناسبة حلول مراسم الحج للعام 1445 هجرية، وهي:
– متى ما جرى النظر بعين التدبر إلى اجتماع الحج العظيم ومناسكه المفصلة، يبث رباطة الجأش في المسلم، ويمنحه الطمأنينة، وينشر الرعب والرهبة في العدو والمبغض.
– أيها الإخوة والأخوات الحجيج، إنكم تقفون الآن في ساحة التدرب على هذه الحقائق والتعاليم الساطعة، فلتدنوا فكركم وعملكم من معارف الحج أكثر فأكثر، ولتعودوا إلى دياركم بهذه الهوية المصقولة والممزوجة بالمفاهيم السامية؛ هذه هي الهدية القيمة والحقيقية لرحلة حجكم
– يجب أن تتواصل البراءة هذا العام بنحو يتخطى موسم الحج وميقاته، إلى الدول والمدن التي يقطنها المسلمون في أرجاء العالم كلّه، وتتعدى الحجاج إلى كل فرد من الناس.
یذکر قائد الثورة الإسلامية يوجه منذ عام 1989 ولحد الآن سنويا، رسالة بمناسبة الحج، متوجها فيها إلى الحجاج ويبين فيها نقاطا حول مكانة الحج وواجبات المسلمين إزاء قضايا المجتمعات الإسلامية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com