Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “علم وجهاد”.. اختتام أنشطة المراكز الصيفية في عدد من مديريات عمران

يمانيون/ عمران

اختتمت في عدد من مديريات محافظة عمران اليوم، أنشطة المدارس والدورات الصيفية وتنظيم عروض كشفية وفعالية تكريمية تحت شعار “علم وجهاد”.
والختام أشاد المحافظ الدكتور فيصل جعمان، بتفاعل الطلاب في الدورات الصيفية وما تضمنته من أنشطة ودروس في حفظ القرآن الكريم وعلومه وثقافة قرآنية والسيرة النبوية وأنشطة رياضية وثقافية واجتماعية.
وأشار إلى معاني ودلالات انعقاد الدورات الصيفية التي ركز عليها السيد القائد عبدالملك الحوثي لمواجهة الأفكار المغلوطة والضالة وتحصين الشباب من خطر الحرب الناعمة.
وأشاد جمعان بمستوى مخرجات الدورات الصيفية التي جسدت عظمة التأهيل والتدريب والمهارات التي تلقوها في المدارس الصيفية إلى جانب العلوم الدينية والثقافية والعلمية وتطوير بناء قدراتهم التي تمكنهم مواجهة أعداء الأمة.
وتطرق إلى ما تميزت به برامج الدورات الصيفية في مختلف العلوم الدينية والثقافية والرياضية وغيرها من العلوم التي ربطت بين العلوم الشرعية والمناهج التربوية.
وأشاد محافظ عمران بجهود اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية ودور المعلمين والمعلمات في رعاية النشء والطلاب خلال الدورات الصيفية وتنمية قدراتهم بالمعارف والعلوم النافعة لهم في حياتهم العلمية والعملية.
تخلل الاختتام فقرات وبرامج عكست مدى استفادة الطلاب الملتحقين بالدورات الصيفية، وتكريم المعلمين والمعلمات والطلاب المبرزين بالأنشطة الصيفية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com