Herelllllan
herelllllan2

وقفة مسلحة لأبناء التحرير بأمانة العاصمة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظم أبناء مديرية التحرير في أمانة العاصمة اليوم، وقفة مسلحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني واستنكارا للجرائم المستمرة للعدو الصهيوني الأمريكي ضد أبناء غزة تحت شعار “مع غزة تصعيد مهما كانت التحديات”.

وعبر المشاركون في الوقفة بحضور وكيل أمانة العاصمة لشؤون السلطة المحلية عبداللطيف العمري ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية المهندس عبداللطيف الولي، عن إدانتهم واستنكارهم للجرائم الصهيونية بحق المدنيين في قطاع غزة، والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لثنيه عن مواقف الحق والإنسانية.

ورددوا شعارات مناهضة للعدوان الإرهابي على فلسطين واستمرار المجازر الوحشية وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني بدعم غربي في ظل صمت وتواطؤ دولي مريب.

ورفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المنددة بقتل النساء والأطفال في قطاع غزة والتخاذل العربي والإسلامي، والتأكيد على الاستمرار في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، الثبات على الموقف اليمني المشرف مع الشعب الفلسطيني والمقاومة البطلة مهما كانت التحديات، والاستعداد التام لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد قوى الطغيان والاستكبار العالمي.

وجدد التأييد الكامل لكل الضربات الصاروخية والجوية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية والدعم للصناعات العسكرية ومواصلة التحشيد للإعداد العسكري بدورات طوفان الأقصى، والاستعداد للتحرك في كل المجالات والظروف.

ودعا البيان، أحرار وشرفاء الأمة الإسلامية في جميع دول العالم لتنظيم التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على قطاع غزة ومواصلة التحرك الإعلامي لفضح جرائم الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني وإبراز الدعم الأمريكي خلف كل جريمة ترتكب هناك.

شارك في الوقفة قيادات وكوادر المكاتب التنفيذية والمحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والعقال.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com