Herelllllan
herelllllan2

السيد القائد يكشف تفاصيل عملية استهداف حاملة الطائرات الأمريكية أيزنهاور

وأكد السيد في خطاب له اليوم الخميس حول آخر التطورات والمستجدات أنه تم استهداف حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” بـ7 صواريخ مجنحة و4 طائرات مسيرة، وأنه  بعد استهدافها، لمرتين تراجعت باتجاه شمال البحر الأحمر خوفا من استهدافها مرة أخرى من قبل قواتنا المسلحة.
وقال إن “آيزنهاور” كانت على بعد 400 كلم من حدود الساحل اليمني أثناء الاستهداف، ثم ابتعدت إلى حوالي 880 كلم شمال غرب جدة، موضحا أن عملية استهداف حاملة الطائرات “آيزنهاور” كانت ناجحة، وحركة الطيران فيها توقفت لمدة يومين بعد الاستهداف، وأن عملية الاستهداف كان لها أثر مهم في هروبها وتغيير مسارها بعيدا عن المنطقة التي كانت تتواجد فيها.

وأشار السيد القائد إلى أن السفن الحربية الأمريكية تهرب وتغير مسارها عندما تكون عملية الاستهداف ناجحة، ويتجلى ذلك على مستوى الرصد عبر التقنيات المتوفرة، لافتا إلى أن الأمريكي حاول أن ينكر استهداف “آيزنهاور”، وهذا يعود إلى حرجه و شعوره بالهزيمة وبكسر هيبته، وأن الأمريكي يحرص على بقاء نفوذه وهيبته لدى دول المنطقة عملياتنا تؤثر على هذا النفوذ.

وأوضح السيد القائد أن حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” ستبقى هدفا من أهداف قواتنا المسلحة كل ما سنحت الفرصة لذلك، مؤكدا أن الحقائق ستتجلى مهما حاول الأمريكي أن ينكر عمليات الاستهداف، وستكون الضربات القادمة أكبر تأثيرا وفاعلية.

وفيما يتعلق بالعمليات المشتركة مع المقاومة الإسلامية في العراق التي تم تدشينها فجر اليوم الخميس باتجاه ميناء حيفا أوضح السيد القائد أن مسار العمليات المشتركة مع المقاومة الإسلامية في العراق سيكون مهما واستراتيجيا وتصاعديا.

وفي هذا السياق وجه السيد القائد التحية إلى الإخوة في المقاومة الإسلامية في العراق، منوها إلى أن العمليات المشتركة مسار مهم ستقدم نموذجا عن التعاون بين أبناء الإسلام في إطار الجهاد في سبيل الله، وأنه  سيكون للعمليات المشتركة تأثيرها الكبير على الأعداء في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد.

وتطرق السيد القائد الى عمليات القوات المسلحة التي تم تنفيذها خلال  هذا الأسبوع، مؤكدا أنها بلغت  11 عملية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي و باتجاه أم الرشراش.

ولفت إلى أن من  التطورات المهمة في عمليات هذا الأسبوع هو التدشين لمنظومة صواريخ “فلسطين” التي  تمت صناعته بمراعاة متطلبات المرحلة الرابعة على المستوى التقني وعلى مستوى المدى، مؤكدا أن  صاروخ “فلسطين” سيكون له تأثيره الكبير على الأعداء بإذن الله تعالى، وهو صاروخ مميز على المستوى التقني خاصة لمحاولات الاعتراض التي تتعاون فيها عدة دول

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com