Herelllllan
herelllllan2

وقفتان مسلحتان في مديرية الثورة بأمانة العاصمة نصرة لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني

نظم أبناء حيي النهضة و الجراف الغربي بمديرية الثورة وقفتين مسلحتين، اليوم الخميس، تضامنا مع أبناء غزة والشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة تصعيد مهما كانت التحديات”.
وعبر المشاركون في الوقفتين عن استنكارهم للجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء من أبناء غزة، مؤكدين وقوفهم مع أبناء الشعب الفلسطيني ومساندتهم بكل الوسائل الممكنة للدفاع عن القضية المركزية للعرب والأمة الإسلامية.
وردد المشاركون هتافات وشعارات التصعيد في البحرين الأحمر والعربي، مطالبين القوات المسلحة بتوسيع الضربات على الكيان الإسرائيلي في فلسطين المحتلة، واستمرار ضرب السفن الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي بالطيران المسير.
وأكد بيانان صادران عن الوقفتين ثبات موقف الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني مهما كانت التحديات، والتأييد الكامل لكل الضربات الصاروخية والبحرية والجوية التي ينفذها الجيش اليمني المجاهد.
وأعلن البيانان دعم الشعب اليمني الكامل للصناعات العسكرية ولدورات طوفان الأقصى والاستعداد للتحرك وفق توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.
ودعا البيان أحرار الأمة الإسلامية وجميع دول العالم إلى تنظيم المظاهرات في مناطقهم والمطالبة بوقف العدوان على غزة وتنظيم حملات مقاطعة البضائع الامريكية والإسرائيلية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com