Herelllllan
herelllllan2

توقف أنشطة القوات الأمريكية في البحر الأحمر

 كشف نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد عبد الله بن عامر عن توقف البوارج الحربية الأمريكية عن مرافقة السفن في البحر الأحمر منذ 48 ساعة.

وقال العميد عبدالله بن عامر في منشورات على منصة إكس ” توقف  المرافقة العسكرية الامريكية للسفن منذ 48ساعة جعل الملاحة أكثر أمانا ” .

وأضاف بن عامر ”  يبدو أننا نخوض المعركة مع الامريكي وفق نظام الجولات وقد انتهت الجولة الأولى قبل48 ساعة بإنتصار يمني واضح وصريح وها هو اليمن الحر المستقل يستعد بالتأكيد لخوض الجولة الثانية والتي لن تبدأ الا إذا قرر المعتدي استئناف عدوانه مجدداً بعد أن يكون قد أمتص تداعيات الخسارة في الجولة الأولى ” .

وتابع في منشور آخر ” كانت القوى الإقليمية والدولية في حضورها العسكري في البحر الأحمر لا تضع أي حساب لليمن رغم أن اليمن يتحكم بالبوابة الجنوبية ويسيطر على أبرز الجزر الحاكمة والمتحكمة بمسارات الملاحة أما اليوم فالوضع تغير تماماً فلا يمكن تجاهل اليمن الذي أنتزع حق الحضور والهيمنة بالقوة والدم والتضحية ” .

وجاءت تصريحات  العميد بن عامر في وقت كانت مصادر يونانية قد أفادت في وقت سابق بأن القوات الأمريكية أبلغت البعثة الأوروبية بوقف عملية مرافقة السفن في البحرالأحمر “مؤقتا”، بينما تحدثت تقارير بريطانية عن تلقي لندن بلاغ أمريكي يتعلق بوقف الغارات الجوية المشتركة على اليمن.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com