Herelllllan
herelllllan2

قيادي في الحراك الجنوبي: الأوضاع في عدن سيئة .. والمواطنون يتضورون من الجوع

يمانيون../
أطلق القيادي في الحراك الجنوبي والأكاديمي في جامعة عدن، عبد الرحمن الوالي، الثلاثاء، صرخة نداء واستغاثة، جراء الوضع الإنساني الصعب الذي يعيشه سكان المحافظات المحتلة الواقعة تحت سيطرة الاحتلال السعودي الإماراتي.

وأكد الوالي أن المواطنين في عدن المحتلة يتضورون جوعاً مع استمرار الظلام الذي يخيم على سكان المدينة، مبيناً أن الأوضاع سيئة جداً، بعد أن عجزت حكومة المرتزقة وما يسمى المجلس الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي عن إيجاد الحلول، موضحاً أن الشعب يموت بمعنى الكلمة في عدن وبقية المحافظات الجنوبية المحتلة.

وأضاف أن المواطنين في عدن بالكاد يكافحون من أجل الحصول على لقمة العيش ولم يعد بمقدورهم الخروج للتظاهر في الساحات، مشيراً إلى أن النشطاء في المحافظات الجنوبية تم تدجينهم وأغلبهم باع نفسه لجهات خارجية، داعياً الشرفاء والأحرار إلى التحرك من أجل النهوض بالوضع الحالي، والتخفيف من معاناة الناس ومعالجة المأساة الحقيقية التي أوصلت الحال إلى ما هو عليه.

ويعيش سكان المحافظات اليمنية الجنوبية والشرقية الواقعة تحت سيطرة الاحتلال الإماراتي السعودي أوضاعاً في غاية الصعوبة، جراء التدهور الأمني والمعيشي، وتردي الخدمات، وارتفاع الأسعار، في ظل عجز لحكومة المرتزقة عن تقديم المساعدة والعون للمواطنين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com