Herelllllan
herelllllan2

مناورة لدفعة من وحدات التعبئة العامة في التحيتا بالحديدة

يمانيون../
شهدت مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة، اليوم، مناورة عسكرية لدفعة من الملتحقين بدورات التعبئة العامة للمرحلة الرابعة ” طوفان الأقصى”.

عكست المناورة التي ضمت كوادر من السلطة المحلية والجانب الأمني، تفاعل المتخرجين من دورات التأهيل العسكري، ومهاراتهم القتالية استعدادا لمواجهة أي طارئ ضمن معركة الدفاع عن الوطن ونصرة الشعب الفلسطيني.

وعبر المشاركون عن تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد، استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي للتصعيد الأمريكي البريطاني.

وعبروا عن الاعتزاز بما اتخذه الشعب اليمني من موقف داعم للشعب الفلسطيني، انطلاقاً من المسؤولية الدينية، والموقف الثابت تجاه قضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، مؤكدين عدم التراجع عن هذا الموقف حتى وقف العدوان الصهيوني ورفع الحصار على غزة.

شارك في المناورة مدير أمن المنطقة الجنوبية العقيد عادل عبدالله ومسؤول الحشد والتعبئة بالمربع الجنوبي حمزة عايض ومدير المديرية عادل اهيف ومسؤول التعبئة بالمديرية صديق وهيب ومدراء وموظفي مكاتب تنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والجانب الأمني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com