Herelllllan
herelllllan2

وقفات في ذمار وجهران تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
شهدت مديريتا مدينة ذمار وجهران في محافظة ذمار وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعما لمقاومته الباسلة، وتأكيدا على الموقف اليمني الثابت المناصر للفلسطينيين.

وحيا المشاركون في الوقفات بمناطق الهجرة والقبة والحجفة عزلة سفل بمديرية جهران، والمحل الأعلى والجراجيش والشمسية والجدد بمديرية ذمار، ثبات وصمود الشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني.

وصدرت عن الوقفات بيانات استنكرت الموقف الدولي والإقليمي المتخاذل أمام ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحرب إبادة، مشيدة بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني وداعميه وباركت إعلان المرحلة الرابعة من التصعيد.

ودعت إلى الاستمرار في عمليات الحشد والتعبئة العامة ومواصلة إقامة الدورات العسكرية المفتوحة لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم استعدادا لمواجهة أي تصعيد.. وجددت التفويض للقيادة الثورية في اتخاذ الخطوات الرادعة للعدو.

وأدانت البيانات ما يتعرض له طلاب وأكاديميو الجامعات الغربية من قمع وتنكيل واعتداءات، من قبل حكومات تلك البلدان ما يكشف ازدواجية المعايير التي تتعامل بها وظلت تتباكى على ما يسمى بحقوق الإنسان، فيما لم تحرك اليوم ساكنا إزاء ما يرتكب في الأراضي الفلسطينية وسارعت كذلك إلى قمع أي أصوات تطلبها بإيقاف المجازر الصهيونية.

وطالبت البيانات كافة شعوب الأمة بالاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للمجازر وحرب الإبادة التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com