Herelllllan
herelllllan2

الهيئة الإعلامية لأنصار الله تدين بأشد العبارات استهداف العدوان الأمريكي البريطاني لمبنى إذاعة الحديدة

يمانيون/ صنعاء

أدانت الهيئة الإعلامية لأنصار الله بأشد العبارات جريمة استهدف العدوان الأمريكي البريطاني لمبنى إذاعة الحديدة، ما أدى إلى تدمير المبنى واستشهاد وإصابة العشرات من المدنيين.
واستهجنت الهيئة في بيان لها، استهداف العدوان الأمريكي البريطاني، ليلة أمس بسلسلة غارات محافظات صنعاء وتعز والحديدة، منها غارات على مبنى إذاعة الحديدة.
وأشار البيان إلى أن إجمالي ضحايا الغارات الغادرة في عموم المحافظات 16 شهيداً و42 جريحاً غالبيتهم من المدنيين.
وأكد البيان أن جرائم العدوان الأمريكي البريطاني تكشف زيف الشعارات التي تدّعيها واشنطن ولندن في حرية الرأي والتعبير، مبيناً أن استهداف الإعلاميين ووسائل الإعلام أصبح نهجاً صهيونياً وأمريكياً وبريطانياً في محاولة للتعتيم على أكبر جريمة إبادة جماعية في العالم بحق المدنيين في قطاع غزة.
وأفاد بأن عمليات القتل المباشر التي تستهدف الشعب اليمني نتيجة موقفه المساند لغزة، تنتهك بشكل صارخ القوانين والمواثيق الدولية، سيتحمل النظامان الأمريكي والبريطاني عواقب مثل تلك الجرائم التي لن تسقط بالتقادم.
ودعا البيان الشعب اليمني الأحرار إلى استمرار الفعاليات والمسيرات التضامنية مع أبناء غزة والحرص على الالتزام بمقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية ووسائل إعلامهم والوسائل المعادية للشعب اليمني وأحرار العالم المدافعين عن فلسطين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com